X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

بلدية كفرقاسم ورئيسها تعلن حالة الطوارئ بعد توجيهات قيادة الجبهة الداخلية

من : هلال بدير
نشر : 08/07/2014 - 23:18
بلدية كفرقاسم ورئيسها تعلن حالة الطوارئ بعد توجيهات قيادة الجبهة الداخلية 
 
انهى قبل قليل رئيس البلدية المحامي عادل بدير اجتماعه الطارئ في مبنى البلدية وفي غرفة الطوارئ والذي حضرها العديد ممثلين عن قيادة الجبهة الداخلية وطاقم الانقاذ في كفرقاسم . 
 
وعلى اثر التطورات الاخيرة في الساعات والدقائق الاخيرة فقد قرر رئيس البلدية المحامي عادل بدير اعلان حالة الطوارئ في البلدة . 
 
ياتي هذا القرار بعد تدهور الاوضاع السياسية في البلاد في الدقائق الاخيرة . وعلى هذا فقد تم افتتاح غرفة طوارى في البلدية على مدار ال 24 ساعة القادمة . وبهذا تناشد البلدية وادارتها المواطنين توخي الحذر في حالة سماع صفارات الانذار وان ياخذوا الامر على محمل من الجديه . 
 
هذا وتؤكد قيادة الجبهة الداخلية ان هذا القرار لا يمناع استمرار الحياة الطبيعية اليومية . لكن على الموطنين توخي الحذر واخذ الحيطة في كل لحظة . 
 
هذا وقمنا في قسماوي نت بنشر توجيهات الجبهة الداخلية بهذا الصدد .
 
اليكم مره اخرى هذه التوجيهات 

المبادئ التوجيهية للحماية في حالة سماع صفارة الانذار :

في وقت سماع صفارة الانذار أو صوت انفجار يجب الالتزام بطرق الحماية , بالتناسب مع الوقت المحدد لنا , علينا العمل حسب المبادئ التالية :

داخل المبنى –  اذا تواجدنا داخل مبنى يجب علينا  الدخول الى الغرفة المحصنة البيتية , الغرفة المحصنة من العمارة , الملجأ  , او الغرفة الاكثر اماناَ او بيت الدرج . بالتناسب  مع الوقت المحدد لنا , وأغلاق الشبابيك والابواب .

خارج المبنى : يجب الدخول الى مبنى قريب , وحسب الوقت المحدد لنا. واذا لا يوجد مبنى بقربك  أو اذا كنت في مكان مفتوح , يجب الاستلقاء على الأرض وحماية الرأس بواسطة اليدين .

في داخل السياره- يجب التوقف بجانب الطريق , والخروج من السيارة والدخول الى المبنى القريب , اذا لم تستطيع الوصول الى مبنى في الوقت المحدد لك , يجب الخروج من السيارة والاستلقاء على الارض وحماية الرأس بواسطة اليدين .في حالة لم تستطيع الخروج من السيارة , يجب الوقوف بجانب الطريق والانتظار لمدة 10 دقائق .

·        سكان ألطبقة العلوية في مبنى يتعدى ثلاثة طوابق وليس في داخله ملجأ آو غرفه محصنه,  يجب عليهم النزول طابقين.

·        سكان ألطبقة العلوية في مبنى مكون ثلاثة طوابق فقط, وليس في داخله ملجأ آو غرفه محصنه,  يجب عليهم النزول طابق  واحد .

·        يطلب من المواطنين أن لا يتواجدوا في ساحات البيوت وما بين البيوت, بسبب وجود خطر من شظايا و صدى الانفجار في حالة وقوع صواريخ بجوار مباني.

·        اذا لم تعطى أي إرشادات أخرى – بعد مرور 10 دقائق يسمح الخروج من الملاجئ , الغرف المحصنه , الغرفه الاكثر أماناَ .

·        من المهم الابتعاد من اجسام مشبوهة أو من قذيفة ملقاه على الارض . في هذة الحاله يجب ابعاد محبي الاستطلاع وابلاغ الشرطه .

·        يجب متابعة الاصغاء  للارشادات بوسطه وسائل الاتصال .

لمعلومات اخرى التوجه :

موقع الجبهه الداخليه في الانترنت www.oref.org.il  وفي الفيسبوك

وفي مركز المعلومات للجبهه الداخليه في رقم 104

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا عيني عليكم وانتو بين اسيادكم
لقاء الاحباء - 09/07/2014
2
مراقب - 09/07/2014
3
برافو سيادي المشايخ ما شاء الله ماخذين راحتكم بين سيادكم؟؟والله اخر زمن الهذه الدرجة وصلتم ,طيب لماذا المتاجرة بالوطنية على المنصات والمنابر والمهرجانات,,عيب؟؟؟
مراقب - 09/07/2014
4
يا ريت بس لو تهتمو بالزبالة ايلي الها 12 يوم ما حدا اجى ونظفها شو هاد العفن طلعت بالحارة عنا ولا والضوي الحارة محرقه ايله شهر شو هالقرف هاد امتى بدنا نصير متل العالم والناس
سمر - 10/07/2014