X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

صحيفة اسرائيلية : صفارات الانذار مجددا في تل ابيب واضرار في مركبات في سدروت

من : قسماوي نت -
نشر : 10/07/2014 - 16:55

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع  قسماوي نت  اليوم الخميس: "خلال الساعة الاخيرة من بعد ظهر اليوم الخميس يواصل خبراء المتفجرات بمعالجة مخلفات قذيفة صاروخية التي تم العثور عليها داخل حدود مجال مدينة اشكلون بالجنوب والتي كانت قد سقطت في منطقة مفتوحة قرب شارع هناك دون تسجيل اية اصابات بشرية تذكر وذلك وعلى ما يبدو خلال موجة اطلاق الصواريخ الاخيرة اتجاه المنطقة هناك"، وفقا للبيان. وقالت السمري: "قبل دقائق وجيزة من عصر اليوم الخميس سقطت قذيفة صاروخية عشوائية في موقف للسيارات في مؤسسة تربوية الكائنة في مجال احدى البلدات الصغيرة بمنطقة مجلس اقليمي " شاعر هنيغب" في النقب مسفرة عن اضرار مادية في عدد من المركبات دون تسجيل اصابات بشرية، هذا وتواصل قوات الشرطة التي هرعت لهناك بمعالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات العلاقة". 
 

صحيفة اسرائيلية:أضرار في مركبات في سدروت وسقوط قذيفة في النقب دون وقوع اصابات
أثناء سماع صافرات إنذار في تل أبيب

 

جاء في موقع واينت ظهر اليوم أن "عشرات القذائف الصاروخية اطلقت من قطاع غزة باتجاه البلاد ومنها في منطقة شفيلا وغوش دان ونس تسيونة وتسيريبين وأشدود وأشكلون والنقب كما وسمعت صافرات الانذار في اللد والرملة. وسمعت في مركز البلاد صوت انفجارات بينما تصدت القبة الحديدة لبعض الصواريخ.

وقال موقع واينت ظهر اليوم: "سمعت اليوم للمرة الأولى، صافرات الانذار في متسبي رمون وهي النقطة الجنوبية الأبعد، كما سمعت صافرات الانذار في ديمونة ويروحم. وسقطت قذيفة في نتيفوت في ساحة تستخدم كملعب الأولاد. كما وأطلقت صافرات الانذار مجددا في تل أبيب وغوش دان سمع في اعقابها صوت انفجارات". وذكر موقع واينت هذا الصباح أن "صوت صافرات انذار سمعت في منطقة شاعر النقب وفي سديروت النقب حيث سقطت قذيفة صاروخية في منطقة مفتوحة قرب المنطقة ما ألحق ضررا بسيطا". وأضاف الموقع أنه "وقرابة الساعة 03:00 من فجر اليوم الخميس، أطلقت 4 قذائف صاروخية باتجاه أشكلون، علما أن 15 فلسطينيا قتلوا بينهم أطفال في قصف غزة منذ الساعة 23:00 حتى هذا الصباح". وجاء في الموقع إن "صافرات انذار سمعت صباح اليوم في مدينة تل أبيب، وفي غوش دان، وجفعاتيم، بني باراك، حولون وبات يم، بالإضافة الى سماع أصوات انفجارات. هذا، وقد سقطت شظايا قذيفة صاروخية في تل أبيب دون وقوع إصابات" بحسب موقع واينت.

 

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة لموقع  قسماوي نت أنه:"سقط عدد من القذائف الصاروخية العشوائية، صباح اليوم الخميس، في مناطق مختلفة بالجنوب، دون أن تسفر عن اصابات بشرية ولا حتى مادية تذكر". وتابعت السمري:"إحدى القذائف سقطت في ساحة منزل بمدينة نتيفوت مع إصابة واحدة بالهلع، كما وسقطت قذيفة اخرى في منطقة مفتوحة بمجلس اقليمي "سدوت هنيغب" مسفرة عن إندلاع حريق في المكان، حيث قامت طواقم الاطفاء بإخماده". وأضافت:"يشار إلى أن قوات معززة من شرطة نتيفوت بالنقب تواصل منذ صباح اليوم، معالجة أكثر من 10 ميادين سقطت فيها صواريخ بمناطق مختلفة هناك، اضافة الى مناطق بمجلس اقليمي مرحفيم وسدوت هنيغب، الصواريخ التي كانت قد سقطت خلال ساعات الليلة الماضية وصباح اليوم دون تسجيل اية اضرار مادية او بشرية" إلى هنا نص بيان الشرطة.

صحيفة اسرائيلية:أضرار في مركبات في سدروت وسقوط قذيفة في النقب دون وقوع اصابات
اسرائيليون بعد اطلاق صافرة الانذار في تل أبيب

صحيفة اسرائيلية:أضرار في مركبات في سدروت وسقوط قذيفة في النقب دون وقوع اصابات

صحيفة اسرائيلية:أضرار في مركبات في سدروت وسقوط قذيفة في النقب دون وقوع اصابات
صورة من الأرشيف

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل