X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

القسام تخترق حسابات إلكترونية لقادة إسرائيليين

من : قسماوي نت
نشر : 12/07/2014 - 03:17
أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" الجمعة، عن نجاحها في إطار الحرب الإلكترونية في اختراق عشرات الحسابات الإلكترونية الإسرائيلية ومن بينها قادة للاحتلال وأعضاء كنيست وشخصيات مختلفة.
وقالت كتائب القسام في بيان لها إنها أرسلت عبر هذه الحسابات رسالتها لمئات الإسرائيليين ووضعت بوسترات وتصاميم للشهيد محمد أبو خضير الذي خطف وقتل حرقا في القدس المحتلة قبل 10 أيام، وشعار الهاكرز القسامي الذي نفذ الاختراق.
وأرسل هاكرز القسام مئات الرسائل الإلكترونية للمجتمع الإسرائيلي من خلال هذه الحسابات المخترقة.
وكانت القسام أعلنت في وقت سابق اليوم أنها تمكنت من السيطرة على بث القناة الإسرائيلية الثانية بين الساعة 03:00 إلى 03:30 فجرا وبثت رسالة تهديد ووعيد للاحتلال.
ووجه القسام رسالة إلى كافة شركات الطيران الأجنبية التي تسير رحلات إلى الكيان الإسرائيلي تطالبهم فيها بوقف رحلاتهم إلى الكيان بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات نتيجة للحرب الدائرة.
وقبل يومين تهم الكيان الإسرائيلي كتائب القسام بممارسة حرب نفسية على الإسرائيليين عبر إرسال رسالة تخويف كاذبة.
وأفادت الرسالة بتعرض مصنع للبتروكيماويات في خليج حيفا لسقوط صاروخ الأمر الذي تسبب بمقتل 25 من عمال المصنع والخشية من حدوث تسرب كيماوي، وطالبت من سكان حيفا إخلاءها.
وذكر موقع " والا" العبري أن هذه ليست المرة الأولى التي تمارس فيها القسام هذا الأسلوب، حيث قامت خلال حرب "حجارة السجيل" بذات "الخدعة" إلا أن خدعة هذه المرة أكثر إحكامًا"، حيث أرسلت الرسالة لمئات الهواتف الإسرائيلية وباللغة الانجليزية وتحت شعار "هآرتس".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل