X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

تجدد اطلاق الصواريخ باتجاه تل ابيب ومنطقة المركز من نوع الـ (J80)

من : قسماوي نت
نشر : 12/07/2014 - 21:28

اعلن الجيش الاسرائيلي ان اربعة صواريخ اطلقت مساء اليوم السبت من قطاع غزة على تل ابيب، زاعما انه تم اعتراض جميع هذه الصواريخ

 بعد التاسعة بدقائق، اطلقت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس" رشقة صواريخ من طراز (J80) صوب مدينة تل تابيب والمدن المجاورة لها، في حين شن الطيران الحربي الاسرائيلي سلسلة غارات على قطاع غزة مستهدفا مواقع مختلفة.
وكانت صافرات الانذار دوت في مدينة تل ابيب ومدينة هرتسيليا المجاورة لها، فيما اظهرت لقطات تلفزيونية خلو العديد من شوارع تل أبيب من المارة والسيارات في الوقت الذي كانت تدوي فيه صافرات الانذار.
واعلن الجيش الاسرائيلي ان اربعة صواريخ اطلقت مساء اليوم السبت من قطاع غزة على تل ابيب، زاعما انه تم اعتراض جميع هذه الصواريخ من جانب نظام القبة الحديدية.

تحذير القسام 
وكانت كتائب القسام اعلنت، مساء اليوم السبت، إنها ستوجه في تمام الساعة التاسعة مساء ما وصفتها بـ "ضربة عسكرية تاريخية" من خلال إطلاق رشقة من الصواريخ التي تستخدم لأول مرة.
وأوضحت الكتائب في رسالة صوتية مسجلة باللغتين العربية والعبرية بثت عبر فضائية الأقصى، أنها ستطلق صواريخ من طراز (J80) في إشارة للشهيد أحمد الجعبري.
ودعت الكتائب وسائل الإعلام لتوجيه كاميراتها نحو تل أبيب، كما دعت الفلسطينيين والإسرائيليين لمتابعة ما سيجري.

أعلنت كتائب القسام في تحد هو الاول من نوعه منذ بداية العدوان انها ستقصف مدينة تل ابيب في الساعة التاسعة مساء اليوم بصاورخ "جي 80". ودعت كتائب القسام وسائل الاعلام لتوجيه الكاميرات لرصد صواريخها في سماء تل ابيب وفي مواقع سقوطها.

كتائب القسام تنفذ تهديداتها وتقصف تل ابيب بثلاثة صواريخ من طراز جعبري 80

واضاف بيان صادر عن القسام: "ان ما يسمى بالقبة الحديدة مدعوة بكل طواقمها وخبرائها للاستعداد للدرجة القصوى لمهمة اعتراض صواريخ جي 80" وقال بيان القسام:" فلينتظر العدو صواريخنا في ذلك التوقيت".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل