X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

غدا مناقصة مدير قسم التربية والتعليم في البلدية ..والمتقدم مرشح واحد فقط

من : هلال بدير
نشر : 13/07/2014 - 17:28

غدا مناقصة مدير قسم التربية والتعليم في البلدية ..والمتقدم مرشح واحد فقط 

من المتوقع ان يتم يوم غدا الاثنين الموافق 14.07.2014 الساعة الثالثة بعد الظهر في مبنى البلدية اجراء مناقصة  لإدارة قسم المعارف في بلدية كفرقاسم . ومن الجدير ذكره ان لهذه المناقصة لم يتقدم إلا الاستاذ ناشد بدير مدير مدرسة بن سينا الاعدادية والذي خرج لإجازة دون راتب لعام واحد على حد تعبير المقربين من الاستاذ ناشد بدير .

هذا وستعقد اللجنة المختصة في تعيين وظائف عالية في بلدية كفرقاسم   " ועדת איתור למנהלים בכירים "  اجتماعها التقييمي بعد انعقاد هذه الجلسة . وبما ان المتقدم لهذه الوظيفة شخص واحد اذا لا يوجد هناك من ينافسه في الوظيفة . اي ان الاستاذ ناشد بدير سيصبح خلال الاسبوع الحالي مديرا لقسم التربية والتعليم والذي ينتظره الكثير من التغيرات الجذرية فيه على حد تعبيره في احدى اللقاءات مع رئيس البلدية . فالثورة التعليمية التي نادى بها رئيس البلدية المحامي عادل بدير في قسم التربية والتعليم ستخرج الى حيز الوجود . لكن هل سيستطيع الاستاذ ناشد اتمام حلم رئيس البلدية خلال عام واحد ؟

مدى مصداقية العودة لإعدادية بن سينا

بات واضحا وخلال الاجتماعات الاخيرة لإدارة البلدية وأصحاب القرار فيها  ومن مصادرة مطلعة ومقربة جدا فان الاستاذ ناشد بدير لن يعود لإدارة المدرسة الاعدادية . وسيبقى في ادارة قسم المعارف في البلدية لسنوات طوال وهذه اخبار شبه اكيدة . وان ما تم تصريحه بخصوص عودته كان لدوافع اخرى . لكن ما هو اكيد ان قرار رئيس البلدية في اعطاء الاستاذ ناشد بدير قسم المعارف لم يكن لعام واحد فرئيس البلدية يعلم جيدا ان الاستاذ ناشد بدير لن يستطيع فعل ما يريد خلال عام واحد . لذلك ما ابرم بينهما  كان لاكثر من عام لان هذه الامور بحاجة لوقت كافي وفيها من العمل الشاق الكثير الكثير . 

هذه الانباء تأتي بعد ان اغلق رئيس البلدية ليلة امس " الصراع على القرار " في الثانوية الجديدة من الناحية الادارية . وبعد ان وصل رئيس البلدية الى قناعة تامة ان الامور في الثانوية الجديدة ستبقى كما هي لهذا العام . مع صلاحيات اكثر ادارية في المدرسة للأستاذ هاني طه كنائب اول لمدير المدرسة . وان ملف المدير الاعلى قد سقط نهائيا وخاصة بعد ان اعلنت وزارة التربية والتعليم قبل يومين عن مناقصة لاعدادية بن سينا . وان المدير الذي سيتم اختياره هناك سيكون هو المدير الاعلى للمدرستين " מנהל שש שנתי " لذلك ومن هذا الباب تغيرت كل برامج ادارة البلدية في هذا المضمار لهذا العام  بعد اعلان المناقصة . وان مسميات واسماء فقط بقيت على ورق والاتفاقيات . 

ومن اجل اعادة الاستقرار في المدرسة بين الاستاذين هاني طه والأستاذ عدنان صرصور فقد قرر رئيس البلدية ابقاء الوضع على ما هو عليه بعد موافقة الاستاذ هاني طه على التنحي وزيادة الصلاحيات الادارية له  . وبهذا يُغلق رئيس البلدية ملف الثانوية الجديدة وملف التربية والتعليم في البلدية .   

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
وفقك الله اخانا ابو العبد وسدد الله خطاك وادامك ذخرا لهذا البلد الطيب
شيخ من دار بدير - 13/07/2014
2
لم نسمع عن المناقصة حتى نتقدم لها.مددو المناقصة وسترو ان هناك من ينوي التنافس عليها.بس انتو بلدية خايبة وحالها مايل.مستحيين انو حدا يقدم.مددو المناقصة والله ساقدم لها اوراقي غدا .اخي ابو محمد اطلب تمديد المناقصة فقط ليوم غد واقسم بالله ان اوراقي ستكون غدا على طاولة الرئيس.اذا استطعت ان تفعل ذلك ساكون لك شاكرا.لانه عيب مناقصة فقط فيها شخص واحد.على الاقل خلي للمناقصة شرعية بين متنافسين ومش شكلا زي زمن السيسي.انا انتظر ان تعلن اليوم في موقعك على حصولك على تمديد للمناقصة ووالله لاتصل بك وسادعك تنشر اسمي على العلن بعد تقديم اوراقي.وشكرا.ارجوا هلال ان تاخذ الموضوع على محمل الجد.
سبحان الاه ما اوسخ التخبا...ولا واحد دري بالمناقصة - 13/07/2014
3
نحن مجموعة من المعلمين كنا ننوي التقدم للمناقصة ولم نعلم بها.لذلك سنشكرك لو طلبت تمديد المناقصة حتى تكون لها شرعية.صراحة احنا حاسين حالنا في مصر اختيار بدون اختيار.
هلال نحن نحترمك - 13/07/2014
4
معقول يا ناشد تطلع من المدرسة وتسيبها بسهولة.لش صفوت الصوص مصمم انك تطلع! .مهو مش معقول يطلع الدكتور ناشد لسنة وبعدها يرجع!ابن سينا بتخسر!وقسم المعارف بخسر!والمدير المنتقى بلحكش يعمل اشي!يعني باختصار احنا حاسين انو في اشي مخفي ومخبى في هاذ القصة.والسر عند صفوت الصوص.
استفسار للعقلاء - 14/07/2014
5
מועמד יחיד!!! בושה וחרפה!! מתי פורסם המכרז? ולמה אף אחד לא שמע עליו!!! אתה יודע כמה מוכשרים היו ניגשים למכרז הזה!!! השיטות האלה מזכירות משטר אפל ובולשיביקי!!! חבל מאוד!! כולנו תלינו תקווה בראש העיר הנכבד!!! כנראה מה שרואים מכאן לכ רואים משם!!! ראש העירייה שחרת על דגלו שוויון הזדמנויות חוטא בגדווווול!!! הכעס כלפיו עולה על גדותיו!!!! מהו סוד הסגידה לנאשד!!! הרי הוא מצהיר מחת כל עץ רענן שהוא חוזר לניהול אבן סינא בשנה הבאה!!! אז מה התועלת מהמינוי הזה!! מהו ג'ון דיווה שמסוגל לחולל מהפכה אמיתית בשנה אחת!!! משהו לוט בערפל כאן ובשני המכרזים של שני בתי הספר!!! כמי שבחר בראש העירייה - בינתיים, האכזבה ממנו ענקית ונושקת את השחקים!!!
מה זה משטר בולשיביקי!! - 14/07/2014
6
واحد - 14/07/2014
7
السلام ع اذا في شبهات في التوظيف والموظف فانت يا سيد عادل اخسرت الكثير والايام رايحه تحكي،،، وبالنسبه لعدنان راي حكيم ووفرت على حالك بلبله وتخبيص ،،،، بس باقي الوظائف العاليه في البلديه يا سيد عادل متفكرش الناس هبل والله اقوى من الجميع واذا ما عدلت واذا استخفت حد فرايح الاشي تشوفو بالصندوق على السريع فعلشان هيك افي بوعدك ياسيد عادل ودير بالك على تحالفك الي وصلك للانتي فيه ولا بصير فيك زي ابو شكري ورايح تشوف انو المعركه القادمه موشرايح تكون سهله ولو تحط مال قارون ونجوى فواد ترقص اول البلد موش رايح تصير رئيس المفتاح بيدك وجماعتك اعطيهم من حقهم وموش من حقق زي ما الك بالكرسي الي بالكرسي
مراقب - 14/07/2014
8
اهلين وسهلين ههههه يا عيب الشوم مهزلة يا عادل انا بقول نروح على السوق عند الماد رحوڤ ونوكلها لجاست ون. يعمل מבצע البشتري باجيت شنيتسل يدخل على سحب لمدرنة قسم المعارف والبشتري باجيتين شنيتسل يدخل على سحب لمرنة اعدادية ابن سيناء والبشتري اكثر من ثلاث باجيتم بدخل على سحب في المدرستين وباذن الله سيتم اختيار الافضل من خيرة شباب كفر قاسم خاف الله هذه المهزلة راح تكلفك غالي
جست ون - 14/07/2014
9
يا جماعه انا بجوز غبي ما بفهم اشي عشان هيك مش قادر افهم كيف السيد الاستاذ ناشد بده يقدر يعمل ثوره في جهاز التعليم خلال سنه واحدة , واحدة فقط حسب تصريحاته. او انو صدق الي قال انو ناشد طلع من المدرسه "مرغما اخاك لا بطل" وعشان هيك مشان ناشد يثبت عكس هيك المفروض يبقى في المدرسه الي مالحق يبنيها مزبوط لحد هسا ويطلع بعد سنه او سنتين خلال فترة رئاسة عادل!!!!!!!!!!!
???? - 14/07/2014