X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

دائرة أراضي اسرائيل: أخلينا أرضا استولى عليها مواطن من كفرقاسم ..البلدية : الامر قديم وتم معالجته

من : هلال بدير
نشر : 14/07/2014 - 16:26

دائرة أراضي اسرائيل: أخلينا أرضا استولى عليها مواطن من كفرقاسم ..البلدية : الامر قديم وتم معالجته 

عممت دائرة أراضي اسرائيل بيانا وصلت عنه نسخة  لقسماوي نت  جاء فيه: "قام مراقبو سلطة دائرة أراضي اسرائيل هذا الأسبوع، بإخلاء أرض حاول مواطن من كفرقاسم الاستيلاء عليها ومساحتها نحو 3 آلاف متر حيث قام بتسييجها لاستخدامه الشخصي، كما وقام بوضع الصخور بطريقة غير قانونية" حسب ادعاءات البيان.

وجاء في البيان: "وقال مراقب السلطة في دائرة أراضي اسرائيل إن الحديث عن مخالفة تتعلق بأراضٍ للجمهور وأن هذه مخالفة جنائية عقابها السجن حتى عامين" بحسب البيان.

وقال عامير جليت: "إننا نشهد في الآونة الأخيرة مخالفات أكثر وأكثر في كفرقاسم فيما يتعلق بمحاولة السيطرة على أراضٍ تابعة للدولة بحيث أن المتضرر الأول من جراء ذلك هو المواطن في كفرقاسم وسنستمر بمحاربة هذه الظاهرة" وفقا للبيان.

وفي تعقيب اولي لبلدية كفرقاسم بهذه الصدد قالت " الامر قد تم معالجته من قبل البلدية وليس من قبل دائرة اراضي اسرائيل . وهذا التجاوز كان قبل اسبوعين وليس اليوم . ومن قام بهذا اعضاء البلدية وجرفات البلدية ومفتش دائرة اراضي اسرائيل كان بجوار الحدث . كما والحمد لله وفي الاونة الاخيرة نشهد ونلمس انظباط كبير من الاهالي في هذا الملف , فالافضل عدم تسويق الاشاعات والهدف منها واضح جدا  " الى هنا رد بلدية كفرقاسم 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل