X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

اللجنة تجتمع وتُجمع على الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم المعارف في البلدية

من : هلال بدير
نشر : 14/07/2014 - 17:13

 اللجنة تجتمع وتُجمع على الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم المعارف في البلدية  

عقدت اللجنة العليا في بلدية كفرقاسم بعد ظهر اليوم جلستها الخاصة بخصوص تعيين مديرا لقسم المعارف في بلدية كفرقاسم . هذا وكانت بلدية كفرقاسم قد اعلنت عن مناقصة لادارة قسم المعارف خلفا لمديرها السابق الشيخ عمر صرصور " ابو حمزة " .

ومع انتهاء الوقت المحدد  لهذه المناقصة والتي اعلن عنها في الصحف الرسمية وفق القانون -  صحيفة كل العرب  وصحيفة معاريف العبرية . فقد اقفل الباب على هذه المناقصة والتي لم يتقدم لها الا الاستاذ ناشد بدير .

ومن جهة اخرى فقد توجه لنا العديد من الشباب القسماوي في محاولة اخيرة  بالتوجه الى رئيس البلدية المحامي عادل بدير لتمديد فترة التسجيل لهذه المناقصة وكنا بدورنا قد قمنا بإيصال هذه الرسائل للجهات المختصة والمعنية على امل ان يتم تمديد فترة التسجيل لهذه المناقصة .

لكن اليوم كان القرار النهائي بهذه المناقصة حيث انعقدت الجلسة بحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير والمستشار القانوني المحامي وائل رابي ومدير عام البلدية كوبي الون  ومستشار الرئيس عزمي بدير وعضو البلدية  فؤاد عيسى ونائب الرئيس السيد خالد عيسى , والنائب احمد عامر والأستاذ ناشد بدير . الاستاذ ناشد بدير تهرب من عدسة الكاميرا ونحن نزولا عند رغبته اعطيناه ما يريد , وأوقفنا التصوير  .

اللجنة اجتمعت في البلدية في جلسة جانبية تشاورية . بعد ذلك طُلب من الاستاذ ناشد الدخول الى قاعة الاجتماع  . الاستاذ ناشد قدم تفصيل عن اهم مراحل حياته الادارية والتعليمية في نبذة قصيرة . كما  وعرض على مسامع اعضاء اللجنة رؤيته الادارية لقسم التربية والتعليم في البلدية  في السنوات الخمسة القادمة . فقد قدم لرئيس البلدية خطته الخماسية والتي اعدها بنفسه  لهذا القسم . وخلال حديث الاستاذ ناشد بدير عن خطته الخماسية لقسم التربية والتعليم فان الاستاذ ناشد بدير قد عقد النية  على هيكلة هذا القسم من جديد وبدم شبابي تربوي اكاديمي . على حد تعبير الاستاذ ناشد بدير وخطته الخماسية .

اعضاء اللجنة كان لهم مداخلات عديدة تم توجيهها للأستاذ ناشد بديروالتي تم الاجابة عنها من قبل الاستاذ ناشد بدير. لتغلق هذه الجلسة بمباركة واسعة من قبل اعضاء اللجنة .

اذا الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم التربية والتعليم في بلدية كفرقاسم من الغد والذي سيبدأ بمزاولة مهمته الرسمية في بداية العام الدراسي 1.09.2014 . مع العلم ان عمله دخل حيز التنفيذ منذ المصادقة عليه عصر اليوم .

 

 اللجنة تجتمع وتُجمع على الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم المعارف في البلدية

 اللجنة تجتمع وتُجمع على الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم المعارف في البلدية

 اللجنة تجتمع وتُجمع على الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم المعارف في البلدية

 اللجنة تجتمع وتُجمع على الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم المعارف في البلدية

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الف مبروك اخي وفقك الله الى خدمه اهلنا واعانك على حمل هذه الامانه وامل من المولى ان تضع نصب عينيك مصلحه اولادنا وانا متأكد انك لها اخوك ابو الامين
ابو الامين - 14/07/2014
2
וגם מגיעות ברכות למורה ואיל עיסא באבן סינא וברכות לפאתן סרסור באבן רושד
מורה - 14/07/2014
3
للاسف السياسه سيدة المواقف ناشد بدير حقق خلال مشواره في ابن سينا فشل ذريع ( حيث انه استلم مدرسه مجهزه من الاستاذ المرحوم وجيه بدير محققه نسبه نجاح 52% وما حققه ناشد بدير خلال مشواره كان اكبر إنجاز له الا وهو 33% واذا استطاع ان يرد كلامي فليرنا المعدل التحصيلي خلال مشواره في ابن سينا . للاسف انتم ناس سطحيين وسئمنا من هذه السياسات . ناشد ههههه
سندس - 15/07/2014
4
נאשד מציג תוכנית לחמש שנים .באותו זמן אומרים שהוא יכהן בתפקיד רק שנה .. אתם עושים צחוק מאנשים ...אפשר להבין בין השורות . הכל שחכמת לא ילך למכרז של אבן סינא .. משחק מכור עאדל ....מאוכזב ממך
לא משנה - 15/07/2014
5
غريب والله قبل فترة كان عادل قد وعد الاستاذ حكمت وهو اجدر المتقدمين للا دارة اكثر من مره وكان قد اكد في بيوتهم ان الاداره هي لحكمت وبعد من فترة وائل ويقسم الايمان على اليمان ان الادارة قد وعد بها من عادل ومعه تأكيدات وبعدها يظهر مرشحات من دار عامر ومن دار فريج مع العلم ان مدرسة الن رشد لغاية الان تقدموا للاداره ثمانية مرشحون كل واحد وواحد افضل من الثاني هل هناك كذبه وصدقت امر ان المشكله ليس بلخلطة لكن كان خطأ بالاستعمال
يا ساتر - 15/07/2014