X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

الاستاذ هاني طه مديرا اعلى للمدرستين والبلدية تصدر بيانا رسميا

من : هلال بدير
نشر : 18/07/2014 - 14:20

الاستاذ هاني طه مديرا اعلى للمدرستين والبلدية تصدر بيانا رسميا 

اسفرت واستقرت " ان شاء الله " جلسة رئيس البلدية المحامي عادل بدير ليلة امس على اتفاق بين الاستاذ عدنان صرصور والأستاذ هاني طه على ابقاء الاستاذ عدنان صرصور مديرا للثانوية الجديدة والأستاذ هاني طه مديرا  للمدرستين الاعدادية بن سينا والثانوية الجديدة .

هذا وبعد الاتفاق تم تسليم الاستاذ هاني طه مرسوم التعيين من قبل رئيس البلدية وفق الاتفاقيات التي اعدها وكتبها الدكتور حسام ذياب في هذا الشأن والتي تمنح الاستاذ هاني طه صلاحيات ادارية عليا لإدارة المدرستين وفق ما يسمى " שש שנתי " .  هذا وعلم قسماوي نت ان هذا الاتفاق ساري المفعول لعام واحد فقط . 

البلدية ورئيسها المحامي عادل بدير وبعد انعقاد مناقصة بن سينا الاعدادية في نهاية هذا الشهر ستتوجه الى وزارة التربية والتعليم بطلب التعيين للاستاذ هاني طه كمديرا اعلى للمدرستين   " מנהל שש שנתי " . هذا ما اخذ على عاتقه رئيس البلدية المحامي عادل بدير من اجل تنفيذ وتطبيق هذه الاتفاقية في جلسة امس  . 

كما وتم ارسال رسالة الى كل مدراء مدارس  في  البلدة والى مفتش المعارف الاستاذ طارق ابو حجلة  بهذا الشأن . الاستاذ طارق ابو حجلة بارك هذه الخطوة وتمنى التوفيق والسداد للجميع .

نأمل من الله ان لا تغيب شمس هذا اليوم وقد تغير المدير بمدير اعلى او بنائب  , فكما هو واضح ان ما يحدث في هذا الملف اصبح امرا لا يطاق على حد تذمر الشارع القسماوي والاهالي  . فكل يوم بقرار وكل ليلة باتفاقية . وفي المقابل الاهالي ينتظرون بفارغ الصبر القرار النهائي ليعرفوا لمن سيتوجهون بخصوص تخصصات ابنائهم في الثانوية الجديدة .

ان الاوان ان تستقر الامور هناك  وان يعلما الاستاذين ان  هناك امور اهم من هذه المناصب والصلاحيات . وهم من قال بالأمس مصلحة الطالب والمدرسة اعلى من كل المناصب . اذا لماذا وعلى ماذا كل هذه الاختلافات اليومية .

نتمنى ان بقرار رئيس البلدية الليلة ان يكون قرارا نهائيا بخصوص التعيينات في شان هذه المدرسة  وان يتفرغوا للطلاب واهاليهم .

هذا ومن المقرر ان يصدر مكتب رئيس البلدية عصر اليوم بيانا رسميا للصحافة المحلية بخصوص هذه التعيينات في الثانوية الجديدة .

اليكم بيان رئيس البلدية بهذا الخصوص 

 لقد قرر رئيس البلدية المحامي عادل بدير  وبعد المشاورات مع كافة الاطراف المعنية في التربية والتعليم في داخل البلدة وخارجها. وبعد اطلاع الوزارة وموافقتها تم تعيين الاستاذ هاني طه مديرا عال في برنامج ستة سنوات "מנהל שש שנתי". 

وقد اودع رئيس البلدية في يد الاستاذ هاني طه مرسوم التعيين .كل ذلك يأتي بعد ان تم ارساء مناقصة قسم التربية والتعليم للاستاذ ناشد بدير.
وطبعا ستكون هتاك مناقصة لادارة اعدادية ابن سينا قريبا ، واما  ادراة المدرسة الثانوية الجديدة فستبفى  تحت ادارة الاستاذ عدنان صرصور.
ان هذه الخطوات المباركة  ستأتي  بثمارها لما هو مصلحة طلابنا والعملية التربوية في البلدة بأذن الله.


قدما والى الامام 


والله ولي التوفيق



رئيس البلدية
عادل بدير

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
تشيف هاني تعيين في ابن سينا مع انو في مناقصة؟تشيف هاني بتعين قبل المناقصة؟وكيف هاني بدو يشارك بالمناقصة مع انو معوش كورس مناهليم او تاهيل اداري؟هاني معاه من 2010 هشتلموت مناهليم عملها مع خالد العدس 128 ساعة غير معترف فيها.اشي غريب عادل الموسى تشل يوم بقرار وتشول يوم بمرسوم.المهم دكاترة طه يوخذو مدير ومش مهم كيف.هاذ بلد العجايب والهبل.
مش فاهمين اشي - 18/07/2014
2
الله لا يسامحك على هيك حكي كيف ابتحكي انو هاني معوش كورس مناهليم طق وافقع يا رقم 1 كل مره نفس الحكي
وحده - 18/07/2014
3
مكفي استخفاف في عقول الناس عيب والله عيب بطلع القرار وبتغير وكأنو ولا اشي صار بتحكو وبقولو وبعدها بتطلعو بقرار منتفي لكل الي احكتواوكأنو ما صار اشي للمعلومات ......... بالاضافه ان المدرسه ليست شيش شنتي يعني عشان عادل يراضي دار طه ضحك عليهم كمان مره بالمصطلح شيش شنتي لو كان باستطاعتو لوضع هاني حسب الوعود محل عدنا ا لكن فكرو في البلديه انهم ساكنين في دوله مستقله ونسيو ان في قوانين والحمدلله انا عايشين حسب القانون الاسرائلي وليس حسب قانون الامامه والعداله
مكفي استخفاف - 18/07/2014
4
לא משנה את מי בוחרים רק שבתוך הצלחת עאדל בדיר בחרנו אותך אנחנו עכשיו מאוכזבים מאוד מאוד משפחת עיסא
ابن عيسس - 18/07/2014
5
هاني سياخد ما يريد واي موش بعجبو بيقدر يشرب ماء بحر الميت او بحيره طبريا او يفقع هدا هو احنا في طه من وراء هاني واحنا بنقول لكل المتشنجين اقعدو
ابو النافع - 18/07/2014
6
الكل بعرف انو ابو ماضي عندو الكفاءات التي تؤهلة ليكون مدير. نثق به وبقدراته والايام ستثبت ذلك. ان شاء الله ربنا بوفقه لما هو خير لابنائنا وبناتنا ولمن لم يقرأ الخبر جيدا هو الان مسؤول عن كل شيئ يتعلق بالمدرستين وبالاخص بالثانوية الجديدة حتى التعيينات والاستاذ عدنان سيكون مدير حبر على ورق فقط من اجل شهريته اخر الشهر وهذا مؤقتا حتى نهاية السنة الدراسية المقبلة لتنتهي وظيفته كمدير عندها مباركتنا ستكون للاستاذ هاني ليحل محله. (على فكرة السنة القادمة صلاحيات الاستاذ هاني لا تتغير فقط اسم الوظيفة من مدير عال الى مدير مدرسة لان كل الصلاحيات اعطيت له اليوم وبيده كل شئ) وشكرا
يا جبل ما يهزك ريح!!! - 19/07/2014
7
هذه مهزله الرئيس موش قادر اقرر رئيس ضعيييييف
الامانه والعداله - 19/07/2014
8
والله شغله بتحير من رئيسنا ابو العبد شو هالتمسك في هاني العوض يا ترى قديش معطيك اصوات تتمسك وترتعب هالقد والله اذا جينا للحق اصبحت شغله الوظائف لا تهم المصلحه العامه للاسف خلص خلص زهقتونا يا مدعين العداله
لا - 19/07/2014
9
באתר אחר בכפר פורסם שהדבר הזה וההודעה הזו שקרית ואין בה כל אמת והיא התחזקה ע״י ההודעה שיצאה מפיו של המנהל עצמו אבו סעד ......אז אנא ממכם תאמצו את הידיעה הזו מול אבו סעד כי לא נעים ולא תרבותי שדברים יצאו מפיו של ראש העירייה ולאחר מכן הן מוכחשות על הסף ע״י אבו סעד ....לצומת לבכם .
כיכר אלכרסה - 19/07/2014
10
האני ראוי לתפקיד כמו כפפה ליד. הוא איש הנהלה בכל רמח איבריו. מינוי ראוי ויפה בעיתו. לגבי שני המכרזים האמורים להיערך בקרוב, ראש העירייה יתאכזב קצת. המשרד יסכים רק למינוי אחד המועמדים שהריץ והמועמד הנוסף יהיה הפתעה!!! ההפתעה תיפול עליו כרעם ביום בהיר ואז יאלץ לעגל פינות ויבטיח מחדש למועמד המאוכזב ויהיה גואל לציון!!!
מורה - 19/07/2014
11
من المؤكد ان لكل نظام حاشيه ومن الطبيعي تقسيم الغنائم ( الوظائف ) . ولكن ما نشهده من تخبط من الاداره الحاليه وعدم قدرتها على اتخاذ قرار صائب وقاطع فيمن سيشغل منصب الاداره في المدارس ( ابن سينا وابن رشد ) ومدير الثانويه الجديده. للاسف الاداره الحاليه لا تملك اي خبره في كيفيه التعامل في هذه الأمور والدليل على ذلك عدم استقرارها على راي مع ان التفتيش وما ادراك يصب في مصلحتهم الا ان كثره الوعودات لتحالف العداله والامانه بدات تنجلي لعيون المواطنين ومن سيدفع فاتوره قله الوعي السياسي للفيف عادل بدير ، الا وهم فلذات اكبادنا ( الطلاب ) .
احلام الفتى الطائر - 19/07/2014
12
الى الذي يذكر دائما كورس المنهليم شو السيرة لهدرجة هذا الكورس كورس المخابرات اصبح اهم شيء في الدنيا اصبح اهم من الدين والاخلاق والوطن هل تعلم يا هذا ما يعلمون في هذا الكورس يعلمون كيفية ادارة المدرسة من وجهة نظر وزارة المعارف الصهيونية وليست الاسرائيلية يعني المنهاج الذي يقزز ومرة اخرى انه كورس وليس دكتوراة ولقد وضع هذا الكورس لكي تعين الدولة المدير الذي تحبه ويحبها وتقبل له فقط من تحبه ويحبها فكيف تفسر قبول من لا يعرفون العبرية لهذا الكورس وكيف قبل من لا يجيد العربية والعبرية في حينه ولم يقبل دكتور الفيزياء
معلم معاه ماجستير في النهول ولبس كورس منهليم - 19/07/2014
13
الى عبد السلام وسفيان باقي 4 سنين وبنفرجيكم وين انكبكم هو مفيش في دار طه الا هاني اكم صوت جاب هاني نحن موش ضد هاني فمبروك له ولكن ماذا مع بقية دار طه
مقهور من دار طه - 19/07/2014
14
خلص بلا قرف قرفتونا عيشتنا بس ماسكين حالكم وطقع صور ومكيفين عحالكم ولكم اكبروا اكبروا بيكفي وبعدين شكلك يا رئيس موحل توحيله شنعه مع الاستاذ هاني ههههه
بيكفي - 19/07/2014
15
الى رقم 1 ابو كورس المنهليم وكانه الذين انهوا كورس المنهليم افضل المعلمين وهو العكس فهم يقبلون لهذا الكوريس من يريدون ومن يحبون بعد ان يجلسوا في مخون افنيه راشا مع رجلهم من كفر قاسم ويقول لهم هذا نعم وهذا لا فبربك اقرا ما كتبه رقم 10 من ناحية اللغة في العبرية فاليهود لا يستطيعون الكتابة بهذا المستوى فرقم 10 محاضر في الجامعة ويحضر للدكتوراة ولم يقبل لكورس المنهليم بينما غيره خريجة دار المعلمين لا تجيد العبرية قبلت لكورس المنهليم وعفوداة من هان وعفوداة من هناك ومعها كورس منهليم
معلم مثقف وليس جاهل - 19/07/2014
16
شو هذا حرام عليكم اتقو ربكم عنصريه بلد مصالح فش عدل
قسماويه - 19/07/2014
17
يا عالم دخيل الله وين العدل المدير لازم يبقى صاحب شخصيه قويه هذه مسووليه ليش صاير هيك فى البلد
صاحب حق - 19/07/2014
18
لما رئيس البلدية يريد شخصا معينا لوظيفة ما وينقصه احد الشروط فيعينه تعيين وهذا ما حدث مع معظم موظفين البلدية وقسم من مدراء المدارس وهذا الشيء لم يفعله ابو شكري في المدرسة العمرية مع دار طه لانه فكر نفسه يفهم اكثر من الذين يعرفون فاستطاع ان يايده فقط من لا يعرفون وبدا يروج فلان لا يملك كذا ولما اراد تعيين ابن عيسى في مدرسة زين فعل ذلك ولم يقول فلان ينقصه كذا والنتيجة النهائية لما بدهم واحد بزبطول اياها ولما لا يريدون واحد بكثروا عيوبه اصلا اسرائيل فاسدة من راسها لاساسها في الادارات لذلك دائما لم يتم اختيار الافضل
ملاحظة - 19/07/2014