X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

258 شهيدًا وأكثر من 1980 جريحًا ومعركة برية في غزة

من : قسماوي نت -
نشر : 18/07/2014 - 15:26

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ12 على التوالي عدوانه واسع النطاق على قطاع غزة ما أدى لاستشهاد 258 مواطنًا وإصابة ما يزيد عن 1980 آخرين وفق الإحصائيات الرسمية لوزارة الصحة.

وقد استشهد فجر اليوم الجمعة (18|7)، عدد من الفلسطينيين وأصيب العشرات في مناطق متفرقة من قطاع غزة، وذلك جراء قصف منازل المواطنين بالطائرات والمدفعية عدد منهم لم تتمكن أطقم الإسعاف من انتشالهم وقد يكونوا فارقوا الحياة.

258 شهيدًا وأكثر من 1980 جريحًا ومعركة برية في غزة

وقالت مصادر فلسطينية أن الشاب رامي أبو طويلة (19 عاما) استشهد فجر اليوم الجمعة وأصيب أكثر من عشرة من أفراد عائلته شرق مدينة غزة بعد استهداف منزلهم بعدة قذائف مدفعية.

كما قصفت الطائرات منزل يعود لعائلة الجمالي شرق غزة حيث سجل إصابة عدد من المواطنين وتم نقلهم إلى المشافي.

وقصفت طائرات الاحتلال برج داود في وسط مدينة غزة حيث سجل إصابة عدد من سكان البرج وكذلك رجال الدفاع المدني والإسعاف.

كما قصفت طائرات الاحتلال عدة منازل في مدينة غزة وشمالها حيث تم نقل أربعة إصابات من قصف احد المنازل شرق مدينة غزة.

كما تم نقل عدد من الإصابات من شمال ووسط قطاع غزة في قصف بيت لاهيا ومدينة الزهراء، وكذلك شرق رفح حيث سجل إصابة ستة فلسطينيين.

وشرق خان يونس جنوب قطاع غزة قصفت طائرات الاحتلال منازل المواطنين هناك حيث أصيب عدد من المواطنين هناك بجراح وترفض سلطات الاحتلال تقدم سيارات الإسعاف لإجلائهم وقد يكونوا فارقوا الحياة.

ويتعرض قطاع غزة ومنذ فجر الثلاثاء (8|7) لعملية عسكرية إسرائيلية كبيرة، وذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه، حيث استشهد جراء ذلك 250 فلسطينيا وأصيب المئات من الفلسطينيين، وتم تدمير مئات المنازل، وارتكاب مجازر بالجملة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل