X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

فعاليات الثورة اليوم الأحد 20 يوليو

من : قسماوي نت
نشر : 20/07/2014 - 15:18
خرج الثوار في مسيرات وسلاسل بشري بمختلف محافظات الجمهورية صباح اليوم، تلبية لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب للمشاركة في فعاليات أسبوع "لبيك يا غزة"، احتجاجا على العدوان الصهيوني على قطاع غزة وتواطؤ سلطات الانقلاب من خلال تضييق الحصار على الأشقاء الفلسطينيين، ورفض فتح معبر رفح، ودخول المساعدات الإنسانية للقطاع.
 
ففي الفيوم، نظم أهالي بطن أهريت سلسلة بشرية تضامنا مع أهل غزة، ورفضا لحكم العسكر، مرددين هتافات مناهضة لﻼنقﻼب وضد غﻼء اﻷسعار ورفع الدعم وتنديدا بضرب غزة ورافعين صور الشهداء والمعتقلين وطالبوا بالقصاص العادل للشهداء والإفراج الفورى عن المعتقلين.
 
أما الشرقية، نظم الثوار مسيرة بالدرجات البخارية طافوا خلالها قرى ومراكز المحافظة، اضافة إلى سلسلة بشرية بمدينة فاقرس، للتنديد بالمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق أهل قطاع غزة وللمطالبة بعودة الشرعية الدستورية، رافعين أعلام مصر وفلسطين وصور الرئيس محمد مرسي والشهداء والمعتقلين.
 
ونظم صباح اليوم تحالف دعم الشرعية بمدينة أبوحمص بمحافظة البحيرة سلسلة بشرية بامتداد طريق " إسكندرية_ القاهرة " الزراعي للتنديد بحكم العسكر والهجوم السافر على غزة وغﻼء اﻷسعار ورفع الدعم عن السلع التموينية.
 
ومن المقرر أن تخرج العديد من المسيرات في مختلف المحافظات عقب صلاة العشاء والتراويح مساء اليوم، تأكيدًا على استمرار المسار الثوري حتى سقوط الانقلاب وعودة الشرعية المنتخبة وتحقيق مطالب ثورة يناير المباركة. 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل