X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

عربية مسلمة فى إسرائيل : فخورة بابنى الذى يقاتل في لواء جولاني بغزة

من : قسماوي نت
نشر : 28/07/2014 - 23:06
قال موقع "همكور" الإسرائيلى إن "هناك حالة من التقدير في إسرائيل لأنيت خاسكية، التي يخدم ابنها كجندي في وحدة جولاني ويقاتل الآن في غزة".
 
وبحسب الموقع، فإن أنيت خاسكية، عربية مسلمة تسكن في شمال إسرائيل بمدينة عكا، ويخدم ابنها "حسام " في صفوف وحدة جولاني في قطاع غزة.
 
وبحسب الموقع أيضا، فإن "موقف أنيت، الذي يجمع بين الوطنية الإسرائيلية والاستنكار الشديد لكل أنواع العنصرية، هما مشهد نادر في المشهد القتالي الإسرائيلي".
 
وقالت خاسكية، في مقابلة مع القناة العاشرة الإسرائيلية: "حسام الآن في غزة، يقاتل هناك، يحافظ علينا وعلى كل شعب إسرائيل، اليهود، المسيحيين، الدروز، على الكل"، مضيفة أن "الحرب ليست بين عرب ويهود، الحرب ضد منظمة إرهابية - تقصد حماس - آن الأوان لقتالها، ولا يمكن الاستمرار في الحياة هكذا إذ يطلقون علينا صواريخَ كل اثنين وخميس".
 
وأوضحت أن "العرب في الدولة هم أولا مواطنو الدولة، أى سكانها، لذا من بين واجباتهم، عليهم التجند للجيش أو الخدمة الوطنية"، وأكدت أن ابنها البكر وابنتها سبق وأن خدما فى الجيش، . 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
اسال الله العظيم انووو بكرا الصبح تسمعي انووو ابنك حسام مخطوف على ايدين القسام ببقا احلى خبر علي هالعيد
بيسان - 29/07/2014
2
"ومن يتولهم منكم فانه منهم"بريئون منكم براءة الذئب من دم يوسف,الى الجحيم ايتها المرتدة ,يكفيك نذالة وظلم واجرام موالاتك لقتلة النساء والاطفال,تبا لك ولابنك الذي يقتل اخوانه في الدين ,لا ليسوا اخوانه لان اخوانه حقا من تولاهم ..حني شعرك مبروك عليك دماء الاطفال وانات الارامل والايتام يا مسخوطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوجابر/الفقير لله!!! - 29/07/2014
3
الله لا يبارك بامثالك اصلا شكلك ما بدل على عروبتك لعنك الله وامثالك حثاله انشاء الله بتالمي عليه مثل كل ام بغزه ما بتتوجع على اولادها حسبي الله ونعم الوكيل فيك وبامثالك
بنتك يا كفر قاسم بلد الشهداء - 29/07/2014
4
والله يا جماعه ادنيا اخر وقت لما المسلم قلبو عليهودي ومحب لليهودي وبقاتل في المسلمين مشان يهودي هادي من علمات اساعه الكبرى بس احسن اشي الواحد ايقول الله يهديهم ويصلحم ويا رب في هليوم الفضيل عجل في في اخذ روح كل مسلم بقاتل في المسلمين وبشجع اليهود الهم ..امين.امين.امين
قسماوي - 29/07/2014
5
يخص على هيك ناس عرب اذا جوزك يهودي وابنك يهودي زي أبوا بتنبصتي لأنوا بكاتل في اخوانك في غزه يا عيب الشوم
وحده عربيه مع غزه وحده عربيه من كفر قاسم - 29/07/2014
6
ولاوووووووووووو ويئن وصلناااا !!! معناهااااااااا اليهود بلتموووووش !!!! يا الله الدنيا اخر وقت
,,, - 01/08/2014
7
العار لك بس اسمعت انك من اصل يهودي عيب على زوجك الي امخليك عنده
عربي - 02/08/2014