X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الناطق باسم الجيش الاسرائيلي يقر بمقتل 3 جنود وإصابة 27 آخرين بجروح في قطاع غزة

من : قسماوي نت
نشر : 30/07/2014 - 21:02

قال بيان الجيش الاسرائيلي إن "ثلاثة جنود قتلوا خلال الكشف عن أنفاق في قطاع غزة بالإضافة الى إصابة 27 جنديا بجروح". وتابع بين الجيش: "تم اعلام عائلات الجنود القتلى بالأمر، علما أنه ومنذ بداية العملية، قتل 56 ضابطا وجنديا". وقال الجيش في بيانه إن من بين الجنود الثلاثة القتلى متان غوتليب البالغ من العمر 21 عاما من ريشون لتسيون وعومير هاي (21 عاما) من سفيون".


نقل أحد الجنود المصابين الى المستشفى- تصوير: reuters

وقالت مصادر اسرائيلية إنه "وقرابة الساعة 16:50 انفجرت 6 قذائف صاروخية في مناطق مفتوحة في شاعر هنيجف وسمعت صافرات الانذار في نتيفوت وسدوت هنيجف وشاعر هنيجف، دون وقوع اصابات". وقالت المصادر: "قرابة الساعة 15:00 من بعد ظهر اليوم الأربعاء تم اطلاق صاروخ باتجاه سدوت هنيجف ما أسفر عن اصابة سيدة بالهلع، بينما انفجرت أربع صواريخ في مناطق مفتوحة في أشكول، كما أطلقت قذيفة فوق أشدود، وانفجرت قذيفة أخرى في منطقة مفتوحة في أشكلون". وتابعت المصادر: "انفجرت قذيفتان خارج محيط أشكلون دون وقوع اصابات".

أفادت مصادر اسرائيلية أنه "تم سماع دوي صافرات إنذار في أشكول وشاعر هنغيب كما ويذكر أنه تم إطلاق 9 قذائف صاروخية على بئر السبع مساء أمس الا أنه تم إعتراض أربعة صواريخ على يد منظومة القبة الحديدية كما وانفجرت 5 قذائف في اماكن مفتوحة دون وقوع إصابات".

وأفاد مصادر اسرائيلية ظهر اليوم الأربعاء أن "صاروخين سقطا على المجلس الإقليمي أشكول في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات كما وتم سماع دوي صافرات إنذار في المنطقة".

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى قسماوي نت  اليوم الاربعاء أنه "سقط ظهر اليوم 3 صواريخ في منطقة مجلس اقليمي "مرحبيم" في النقب، حيز نفوذ مركز شرطة "أوفكيم" بما تضمن صاروخ سقط في منطقة دفيئات وآخر في منطقة حرشية وثالث بمنطقة مفتوحة دون تسجيل اصابات بشرية او اضرار مادية،  هذا وتواصل الشرطة خبراء المتفجرات بمعالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات العلاقة"، وفقا للبيان. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل