X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: "القسام" تنفي مسؤوليتها عن اختفاء الجندي الإسرائيلي والرواية الاسرائيلية تؤكد اختطافه

من : قسماوي نت
نشر : 02/08/2014 - 13:05
فيديو: "القسام" تنفي مسؤوليتها عن اختفاء الجندي الإسرائيلي والرواية الاسرائيلية تؤكد اختطافه 
كتائب عز الدين القسام تنفي علمها بمصير الضابط الإسرائيليّ المفقود وترجّح مقتله في إشتباكات مع المقاومة شرق رفح، ووسائل إعلام إسرائيلية تزعم أن عملية الأسر وقعت بعد دخول الهدنة.
الضابط المفقود هدار جولدن
الضابط المفقود هدار جولدن
إعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس الجمعة بفقدان ضابط من لواء "غفعاتي" أثناء مواجهات مع المقاومة في رفح. وبينما تبنت كتائب عز الدين القسام  عملية رفح، نفت علمها حتى اللحظة بموضوع الضابط المفقود، أو بمكانه أو ظروف اختفائه، وقالت إنه قد يكون قتل في كمين أو خلال اشتباك مع المقاومة، وحمّلت الكتائب في بيان لها جيش الإحتلال المسؤولية عن خرق الهدنة. 
وأعلنت أنهم فقدوا الإتصال بمجموعة الجهاديين التي تواجدت في هذا الكمين، وبحسب الكتائب فهي ترجّح أن جميع أفراد هذه المجموعة قد إستشهدوا في القصف الصهيوني، فيما قتل معهم الجندي الذي يتحدث العدو عن إختفائه. 
وكانت القناة العاشرة الإسرائيلية قد أوردت روايةً عن عملية أسر الضابط الإسرائيلي في رفح زعمت فيها أن العملية وقعت بعد دخول الهدنة.

الرواية الإسرائيلية عن عملية أسر الضابط الإسرائيلي

الرواية الإسرائيلية عن عملية أسر الضابط
تزعم إسرائيل أنه عند الساعة التاسعة والنصف صباح أمس دخلت قوة من كتيبة استطلاع من لواء "غفعاتي" الى داخل مبنى يحتوي على فتحة نفق بنته حماس، القوة بدأت بتمشيط المبنى عندما خرجت من النفق، فاجأتها مجموعة من المقاتلين، من أجل مهاجمة جنود "غفعاتي". 
مقاتل إنتحاري على الأقل ركض بإتجاه الجنود وفجر حزاماً ناسفاً شديد الإنفجار كان يحمله على جسده، الإنفجار أدي الى مقتل جنديين، ويحتمل أن يكون الملازم هدار غولدن اصيب ايضا، اثر ذلك دارت اشتباكات من مسافة قصيرة بين المقاتلين الفلسطينيين وجنود غفعاتي استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة أمسك خلالها المقاتلون الفلسطينيون بالضابط وسحبوه الى داخل النفق الذي يوصل الى رفح.
المصدر: الميادين
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل