X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكشف : سائد عيسىى يستقيل من ادارة نادي الوحدة والادارة تقبلها بالاجماع

من : هلال بدير
نشر : 05/08/2014 - 09:11
قسماوي يكشف : سائد عيسىى يستقيل من ادارة نادي الوحدة والادارة تقبلها بالاجماع 
 
علم محرر قسماوي نت ومن مصادر مقربة لنادي الوحدة الرياضي ان عضو الادارة ورجل الاعمال السيد سائد حمدالله عيسى قد قدم استقالته من ادارة نادي الوحدة الرياضي . هذا وعلم ان ادارة نادي الوحدة الرياضي اجتمع ليلة امس وصادقت على الاستقالة بالاجماع  بعد عدة مشاورات بينهم وبين مستشاريهم من خارج الادارة من مستثمرين جدد . 
السيد سائد حمدالله عيسى شغل منصب سكرتير نادي الوحدة لسنوات طويلة جدا كما وكان الناطق الرسمي لنادي الوحدة على مدار فترة وجوده في نادي الوحدة . 
تاتي هذا الاستقالة لعضو نادي الوحدة بعد نشوب خلافات داخلية بين اعضاء ومستثمرين جدد في نادي الوحدة على الالية التي سيسير بها نادي الوحدة للعام الرياضي الحالي والذي تبناها السيد سائد عيسى بمفرده , اذ ان الفريق اليوم في اوج استعداداته لافتتاح العام الرياضي . كما وهو معلوم ان ادارة نادي الوحدة تسعى في هذه الايام لاكمال واستكمال استعداداتها الهيكلية لافتتاح الدوري كما وتم نشره في قسماوي نت خلال الاسابيع اللماضية . هذا وعلم ان ادارة نادي الوحدة قد اتمت استعداداتها من الناحية اللوجوستيكية ومن الناحية التركيبة النهائية للفريق من ناحية لاعبين تعزيز اذا استطاعت ادارة الوحدة من اضمام 6 لاعبين بينهم عرب ويهود لفريق نادي الوحدة . 
هذه الامور كلها خلقت جو من عدم الرضا لدى السيد سائد عيسى وخاصة في الخطوات الاخيرة لنادي الوحدة بخصوص بعض اللاعبين الجدد وانضمامهم للفريق . مما دفع به ليلة امس لتقديم استقالته للسيد خالد رجا مدير نادي الوحدة .
السيد خالد رجا عقد جلسة للكل اعضاء ادارة الوحدة وتناقشوا ليلة امس بقرار السيد سائد والدوافع والمطالب التي عرضها السيد سائد عيسىى . ادارة نادي الوحدة وبالاجماع وافقت وصادقت على قبول استقالة السيد سائد عيسى  وتم ابلاغ السيد سائد حمدالله عيسىى بهذا القرار .
 
حاولنا الاتصال بالسيد سائد عيسى الا اننا لم نتمكن من الوصول اليه سنحاول خلال هذا اليوم من الوصول اليه للتعقيب على هذا القرار .
من جهة اخرى قال احد اعضاء ادارة نادي الوحدة " ان هذا القرار قراره وهو ملك نفسه نحن لا نستطيع ان نجبر اي انسان على الاستمرار . لكن الاستاذ سائد دعم ووقف مع الفريق في اشد ازماته نشكره جدا . هذا لا يعني ان الفريق سيتوقف , نادي الوحدة سيستمر في استعداداته وجلب اللاعبين الاكفاء ."
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
هو لازم ان تستقيل قبل عام لانه انت لا تعمل شي غير الكلام وبس نحن ال فهمان ندعم الاخ عايد بدالكريم عيس لرئاسه الاداره لانه هو الفضل في كادر الاداره وفي الانتخابات المقبله رئيس لعائله عيس شي ثاني يجب ان يكون مدير الفريق عائد عيس لانه ابن لعائله كريمه وكبيره وامه من عائله طه وهده هي المعادله الرابحه فهمت يا خالد الرجى لا يكفي الشقل لوحده يجب ان تكون بلدوزر زي عايد
الاستاد فهمان - 05/08/2014
2
وراء الامر اشياء سياسية. شو الزلمي بدو يتفرغ مشان يرشح حالو
مراقب - 05/08/2014
3
هذا الزلمي بدوش يدفع .يريد قائد ببلاش
احد المطلعين - 05/08/2014
4
على الرغم من الاستقالة من المنصب الا انها خسارة كبيرة لكفرقاسم فهو يعرف كيف التعامل مع الاعلام .يا من تقول انه لا يريد ان يدفع ,هل كنت مع الادارة حينما دفع من جيبه .اين كنت انت حينما كان الفريق في حالة يرثى لها واخذ على عاتقه النهوض بالفريق فاصعد الفريق الى مصاف الدرجة الولى
انسان عرف اين يجد الله - 06/08/2014
5
في مجال الرياضة يجب ان يكون هناك ادارة مهنية وادارة مادية فليس كل من يملك النقود يفهم رياضة الطاقم المهني يجب ان يكون من متعلمين ولاعبين قدامى ويا حبذا ان جمع المهني الصفتين معا يعني يكون لاعب سابقا ومتعلم فالذي يملك النقود ان كان غير متعلم فلا يكون مهنيا بتاتا وهذا ما يحدث دائما للفرق العربية ان بمصرياتي بدي اقرر وهنا يكمن الخطا شيء اخر للادارة بدلا من احضر اربعة لاعبين اداءهم متوسط احضر لاعب واحد بمستوى عال جدا والشيء الثالث الكرة اهداف فلو كنت اداريا لاحضرت فقط مهاجمين بارعين ولا احضر حارس مرمى ولا لاعب دفاع للتذكير بان ذلك هو الصواب في الموسم السبق اول عشر لعبات كان حارس المرمى وخط الدفاع من كفر قاسم وكنا نفوز 4-3 او 3-2 او 2-1 وعندما احضرنا حارس مرمى تطعيم ولاعب دفاع تطعيم بدانا بالخسارات وكلها واحد صفر فمن افضل اخسر واح صفر والا اربح 4-3
معلق - 06/08/2014
6
موش هاد الغبى الي مسمي حالو عمران عيسى على الفيس بوك
سائد عيسى هو عمران عيسى بالفيس - 06/08/2014
7
عمران هو اشرف فلفلة
ابو العبد - 06/08/2014