X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

«الهلالي»: كشف المرأة لشعرها ورجليها "مش حرام أوي

من : قسماوي نت
نشر : 07/08/2014 - 20:18

قال الكاتب الصحفي إيهاب نافع نائب رئيس تحرير مجلة عقيدتي، إن الدكتور سعد الدين الهلالي خرج علينا بفتوى غريبة، وهي أن كشف المرأة لشعرها ورجليها "مش حرام أوي"، مستنكراً تلك الفتوى التي تشجع الفتيات على كشف شعرهن وأجزاء من جسدهن.
وأضاف "نافع" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": انهارده سمعت الدكتور الفقيه سعد الدين الهلالى بيكلم فى برنامجه على اذاعة نجوم اف ام ، ورغم التزام الدكتور بفكرة مراعاة فقه الواقع واستخدام الاسلوب الملائم لطبيعة الجمهور المتابع ، ودى أسس اعلاميه بل وفقهية اصيله لا خلاف عليها .. لكن أن يطلع علينا باجتهاد غريب ان كشف المرأه لشعرها مش حرام قوى ، وان كشف المراة لرجليها مش حرام قوى ، وأن العورات فقط هى اللى حرام قوى ، وأن درجة حرمة بقية جسد المرأة كلما علت لأعلى تقل حرمتها وكلما نزلت لأسفل تقل حرمتها".
وتابع مستنكراً ذلك الإجتهاد ": حقيقى كلام غريييييييب ، واجتهاد فج ، وتبرير للبنات تمشى بشعرها أكتر من كده ، ولأنهم يلبسوا ع راحتهم أكتر من كده ..مع كل احترامى لكل الأصدقاء والزملا اللى بيبلسوا على راحتهم بقناعاتهم.. لكن أن الشيخ الفقيه يشرعن ده فأظن أن طرح الموضوع بالشكل ده تجاوز فى غير محله ، وتشجيع على الفتنه ، وذنب ربما يحمل الشيخ بعضا منه فى رقبته أمام الله لأنه كان الأولى بيه أنه إما أن يقل خيرًا أو ليصمت كما علمنا رسولنا الكريم ..... وبرايي الشيخ كان أولى به الصمت ... خاصة أنه طرح ما قاله بدون مناسبه تذكر" 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل