X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

المقاومة الفلسطينية تستانف عملياتها بعد انتهاء الهدنة وتعنت الجانب الاسرائيلي

من : قسماوي نت
نشر : 08/08/2014 - 09:03

أفادت مصادر صحفية اسرائيلية أنه "تم فجر اليوم الجمعة في تمام الساعة 4:02 سماع دوي صافرات إنذار في أشكول وأشكلون كما وسقطت عدة صواريخ على أشكول وتم اعتراض صاروخ فوق أشكلون"، وأكد عزام الأحمد رئيس الوفد الفلسطيني في القاهرة لوسائل إعلام عبرية أنه "لا يوجد إتفاق على تمديد وقف إطلاق النار بين الجانب الإسرائيلي والفلسطيني".
 

سقوط صواريخ على أشكول وإعتراض واحد في أشكلون ونتنياهو يهدد ويدعو الجيش للرد بقوة

 هذا وأصدر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تعليماته الى الجيش للرد بـ"منتهى الشدة" كما وصف- في حال استئناف حركة حماس اطلاق الصواريخ على المدن الاسرائيلية بعد اتنهاء الوقف المؤقت لاطلاق النار الساعة الثامنة صباحا . وقال نتنياهو في حديث لشبكة (فوكس) الأميركية إنه غير مقتنع بانتهاء القتال في غزة . وأشار إلى ورود فرصة تحقيق حل سلمي لكن الامر يتعلق بحماس كما ادعى.

ووصل الوفد الإسرائيلي المفاوض حول تثبيت التهدئة في غزة مرة أخرى إلى القاهرة الليلة الماضية لمتابعة اتصالاته مع الجانب المصري عشية انقضاء التهدئة المعلنة صباح اليوم الجمعة . وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان أجواء من الأزمة تسود محادثات القاهرة حيث اتهم الوفد الفلسطيني إسرائيل بالمماطلة قائلاً إنها لم ترد رسمياً على مطالبه وتكتفي بإبداء استعدادها لتمديد التهدئة.

وقال نفتالي بينيت وزير المالية أنه "على الوفد الإسرائيلي العودة من القاهرة مؤكدا أن عملية الجرف الصامد لم تنته بعد".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل