X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

أمير قطر للعاهل السعودي: لنترك يا سيدي حساب "حماس" للمستقبل ولتكن وقفتنا جميعاً مع الشعب الفلسطيني

من : قسماوي نت
نشر : 10/08/2014 - 12:01
أمير قطر يقول للعاهل السعودي إن بلاده لا تمارس سياسة المحاور، وإن غزة أصبحت قبلة الجميع وتحولت الى برميل بارود سينفجر وتصيب شظاياه الجميع، ويدعوه إلى وقفة عربية مع الشعب الفلسطيني.
أمير قطر للعاهل السعودي: لنترك يا سيدي حساب حركة "حماس" للمستقبل ولتكن وقفتنا جميعاً مع الشعب الفلسطيني

قال أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، إنه اتى للقاء الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز لمعرفته الجيدة بوطنيته وثقته ولينقل له حقيقة ما يجري في غزة خوفاً من حرف المسار وليوضح له أن قطر لا تمارس سياسة المحاور وإن كان هناك في قطر سابقاً من أصابه الغرور بعظمة قطر وحجمها.

 

وأوضح أمير قطر للعاهل السعودي ألا قيمة لقطر بلا خليجيتها أو عروبتها وان الطرفين يكملان بعضهما. وقال الأمير تميم للملك حرفيا" إن قطر جاهزة للسير وراءك وبإشارتك للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني".

 

وأضاف أمير قطر أنه أمام ضخامة هول الجرائم وحرب الإبادة التي تجري في غزة لا داعي أن تتمسك مصر في مبادرة لا تلبي الحد الأدنى من تطلعات ومطالب الفلسطينيين خصوصاً أن اسرائيل هي التي بحاجة إلى وقف إطلاق النار.

 

أمير قطر عبّر للملك السعودي عن خوفه على تأثير ما يحث في غزة على المنطقة قائلاً: أنظر يا سيدي خادم الحرمين الآن الى العالم العربي والإسلامي، فقد اصبحت غزة قبلة الجميع وأصبحت كل المشاعر نحو غزة وتحولت غزة الى برميل بارود سينفجر قريباً وتصيب شظاياه الجميع وبالإمكان التحرك قبل فوات الأوان.

 

كما اعتبر أمير قطر أن الوضع يتطلب سياسة حكيمة لا تنقذ الشعب الفلسطيني فحسب بل تنقذ المنطقة بأسرها من مخاطر قادمة. وأضاف "يا جلالة الملك إن إيران وحزب الله وسوريا موجودون في غزة فلا نغمض أعيننا عن ذك والرئيس السوري بشار الأسد أعلن ان سوريا تعرف كيف ترد على العدوان وفي أي ساعة بالرغم من الخلاف الدموي بينه وبين حركة "حماس"، وتابع "لا أعرف كيف يغلق الإخوة المصريين الأبواب الآن أمام حماس".

 

وأردف الأمير تميم قائلاً "لنترك يا سيدي حساب حركة "حماس" للمستقبل ولتكن وقفتنا جميعاً مع الشعب الفلسطيني فالشعب الآن خلف مقاومته ومطالبها خاتماً "جئت اليك يا سيدي لنسمع اخباراً جيدة تنقذنا مما نحن فيه".

المصدر: الميادين
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل