X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

القرضاوي في ضيافة أردوغان لتهنئته بالفوز

من : قسماوي نت
نشر : 17/08/2014 - 11:30

استقبل الرئيس التركي المنتخب رجب طيب أردوغان، أمس السبت، الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ووفد من الاتحاد، لتهنئة بالفوز برئاسة تركيا.

وقال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في بيان، إن "الحديث دار حول قضايا الأمة وبخاصة قضية فلسطين، والقدس الشريف، والهجمة العنصرية الصهيونية على غزة العزة، والجرائم التي ارتكبها الصهاينة بحقها وبالمقابل الصمود والانجازات والبطولات التي قام بها أبطال المقاومة حماس والجهاد وفتح وغيرها".

كما تناول الحديث مأساة الشعب السوري وجرائم النظام ضدّ شعبه، وذكرت قضية العراق وما آل إليه الوضع السياسي، وكذلك ما ترتب على الانقلاب العسكري ضدّ الشرعية في مصر على مستوى العالم العربي، كما تطرق الحديث إلى أوضاع العالم الإسلامي ومآسيه في بورما وأفريقيا الوسطى، وغيرهما".

وأوضح "اتحاد علماء المسلمين"، أن "أردوغان" أكد وقوفه التام مع جميع قضايا الأمة ودعمه للجهود الخيرة التي بذلها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في بيان الحق، والمصالحة، وتوجيه الأمة الإسلامية نحو المنهج الوسط المعتدل وكشف المفرطين والمنحرفين والتكفيريين ليبقى الإسلام الذي أنزله الله تعالى هو السائد، وليكون رحمة للعالمين. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل