X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

النيابة العامة تقدم لائحة إتهام بحق مواطن من كفرقاسم (40 عاما)

من : هلال بدير
نشر : 18/08/2014 - 11:11

قدمت النيابة العامة في لواء المركز، صباح اليوم الاثنين، لائحة إتهام بحق مواطن من كفرقاسم (40 عاما) تضمنت إتهامه "بالتسبب بتعريض حياة شخص للخطر في الشارع، إعتداء تسبب بإصابة بالغة، الهرب بعد التسبب بإصابة ومخالفات أخرى"، ,تم تقديم لائحة الإتهام للمحكمة المركزية- المركز.

وبحسب ما ورد في لائحة الإتهام فإنه "صباح يوم 10.08.2014 قام المتهم، والذي قاد بدون رخصة سياقة، بتوصيل أربعة فلسطينين يمكثون في إسرائيل بصورة غير قانونية. وعند وصوله إلى مفرق "كفار سابا" الشرقي (مفرق كيفر بينيامين) طلبت منه قوة من الشرطة التوقف إلا انه هرب من المكان وهو يقود بطريقة خطيرة" بحسب لائحة الإتهام.

وورد في لائحة الإتهام أيضا أنه:"السائق المتهم سافر لمسافة عشرات الأمتار، حيث كان القسم العلوي من جسم أحد أفراد الشرطة الذي حاول إيقافه موجودا داخل المركبة، ومن ثم سقط الشرطي على الأرض. وبعدها قام المتهم بالقيادة بعكس حركة السير بسرعة كبيرة الأمر الذي ألزم المركبات الاخرى على الطريق بالإبتعاد منعا للتصادم بسيارة المتهم. كما وقام بالصعود بمركبته على جزيرة في الشارع، ومن ثم توقف بعد الإصطدام بقوة بثلاثة سيارات في الشارع" ، وفقا للائحة الإتهام.

وجاء أيضا:"المتهم فعل كل ذلك، متجاهلا كل النداءات المتكررة للتوقف والإنصياع لأوامر الشرطة، والتي وجهها له الركاب في السيارة، كما وحاول أحدهم إيقاف السيارة". وتابعت لائحة الإتهام:" بعد الإصطدام بالمركبات الثلاثة في الشارع خرج المتهم مسرعا من سيارته، هرب من المكان لإتجاه "كفار سابا" دون الإكتراث للضرر الذي تسبب به او تقديم المساعدة، متجاهلا كل نداءات الشرطة للتوقف، وفي النهاية إستطاع الشرطي من السيطرة على المتهم وإعتقاله" بحسب ما جاء في لائحة الإتهام.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل