X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

تجدد القصف باتجاه تل ابيب ومدن المركز وسقوط التهدئة

من : قساوي نت
نشر : 19/08/2014 - 23:04
علنت القناة العاشرة  للتلفزيون الاسرائيلي قبل قليل ان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قد اوعز للجيش بالرد على مصادر اطلاق الصواريخ من غزة , حيث قامت الطائرات الحربية الاسرائيلية بقصف عدد من المواقع في قطاع غزة .
 
جدد قبل قليل القصف الصاروخي باتجاه تل ابيب ومدن المركز حيث دوت صافرات الانذار في مدن عديده من منطقة المركز وجوش دان . هذا ويفيد موقع واي نت الاخباري ان هناك تعليمات جديدة للجبهة الداخلية بخصوص الالتزام والتقيد بالتعليمات وخاصة في مدن محيط قطاع غزة اذ منذ ساعات المساء وعند سقوط التهدئة بدات الصواريخ الغزاوية بقصف مدن محيط قطاع غزة . 
الجهة الداخلية في اسرائيل تتعرض لوابل مبير من الصواريخ هذا ما عنون موقع واي نت قبل قليل الخبر الرئيسي كما ويفيد الموقع ان هناك اصابات متوسطة جراء هذه الصواريخ . 
من جهة اخرى سمع سكان كفرقاسم دوي صافرات الانذار قبل قليل كما وسمعوا صوت سقوط الصواريخ بمقربة من كفرقاسم . 

 

اذا ووفق الانباء الوارده من مصادر اسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي قد عاد من جولة القصف على ضواحي عديدة في قطاع غزة منذ ساعات المساء 

افادت مصادر اسرائيلية انه سمعت مساء اليوم الثلاثاء صفارات الانذار في مدن المركز وفي منطقة جوش دان والشارون . وقد سمعت ايضا دوي انفجارات قوية في المنطقة .

وافادت مصادر مطلعة انه اطلقت باتجاه اسرائيل في حوالي الساعة 22:40 ثمانية صواريخ تم التصدي لمعظمها بواسطة القبة الحديدية وسقط اثنين اخرين في مناطق مفتوحة في المركز دون ان تسفر عن اي اصابات او اضرار .

تجدد القصف باتجاه تل ابيب ومدن المركز وسقوط التهدئة

تجدد القصف باتجاه تل ابيب ومدن المركز وسقوط التهدئة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل