X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/05/2024 |    (توقيت القدس)

بلدية كفرقاسم : دفعك لمستحقات الارنونا دليل انتماءك لكفرقاسم ..لك حقوق وعليك واجبات ... والارنونا واجب عليك ..

من : هلال بدير
نشر : 26/08/2014 - 21:31
بلدية كفرقاسم : دفعك لمستحقات الارنونا دليل انتماءك لكفرقاسم  .
لك حقوق وعليك واجبات ... والارنونا واجب عليك  
 
نقولها بكل وضوح وبساطة ، كلما ارتفعت نسبة الجباية ، كلما كان مستوى الخدمات أفضل   

لم يتبق على نهاية العام الا بضعة اشهر وينقضي ، وبهذا فإننا نذكرك بأن الفرصة للحصول على اعفاء ضريبة املاك لسنة 2014 (ارنونا) لا زالت قائمة ، وإننا في قسم الجباية نستقبل المواطنين الكرام ونوفر لهم الامكانية للحصول على نسبة الاعفاء بكل ود ورحابة صدر لأنه حق للمواطن الكريم .

انها الفرصة الاخيرة ، بضعة  اشهر وتنقضي ، فالقانون لا يسمح ابدا اعطاء أي اعفاء لسنة مالية سابقة مهما كانت الاسباب والظروف ، فسارع اخي المواطن ولا تتردد ، فانك بذلك تخفف عن نفسك مبالغ كبيرة لا بد بأنك ستقوم بدفعها ، اما حالا وتكسب، واما لاحقا ولن تحصل على الاعفاء كما ينص القانون .

أخي المواطن  القسماوي الكريم :

اننا نقدّر ظروف أهل بلدنا جيدا ، وإننا نسعى للتيسير عليهم وفق ما يسمح به القانون ، ولكننا نعلم جميعا ان ميزانية البلديات في الوسط العربي ترتكز اساسا على مشاركة المواطنين من خلال دفع مستحقات الواجب البلدي (ارنونا) ، في ضوء شح الميزانيات التي تتلقاها بلدياتنا العربية من الوزارات الحكومية ، فهذه الهبات مشروطة بنسبة الجباية التي تقوم بها البلدية .

بإمكان مدينة كفرقاسم ان تحظى بهبة اربع ملايين شيقل اذا تكاتفت الجهود وقمنا بأداء واجبنا وتسديد التزاماتنا نحو مدينتنا الغالية  كفرقاسم.

اخي المواطن  القسماوي  الكريم

نقولها بكل وضوح وبساطة ، كلما ارتفعت نسبة الجباية ، كلما كان مستوى الخدمات أفضل ، فإذا اردنا ان نضاعف عدد ايام تنظيف الشوارع وإزالة القمامة ، فعلينا بزيادة الجباية ، اذا اردنا ان نضاعف اهتمامنا بصيانة المؤسسات والمتنزهات فعلينا رفع نسبة الجباية .

انها مسؤولية الجميع ، وكلنا مطالب بأداء دوره الذي لا ينتهي بدفع المستحقات وإنما التذكير الدائم والحث المتواصل وتشجيع المتساهلين والمتخلفين عن اداء واجبهم .

نذكرك مجددا انها فرصتك الاخيرة للحصول على اعفاء فانه اشهر وينقضي العام ، وكلنا أمل أن يحفل اهل مدينة  كفرقاسم بعام جديد ، شهوره سعادة ، وأيامه امان وساعاته فرح وسرور .

 بلدية كفرقاسم 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
اين الاعفاء الذي لبستموه شعار لا يوجد اي اعفاء بس حجوزات ماذا تغير عن الامس انا شخصيا ذهبت فوجدت كلمة لا يحق لك اعفاء دون فحص بالعلم ان الاوراق نامت على طاولة الموظفة حتى تبخر الحبر من على الورق
معفي - 27/08/2014