X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

السيسى دجال هذا العصر.... " مقتطفات "

من : قسماوي نت
نشر : 27/08/2014 - 20:20
" تل أبيب " العاصمة بدلًا من القاهرة.......
فى انتظار أن يُعلن السيسى - قريبًا - نبأ الوحدة بين مصر و إسرائيل ، ليجمع الشعبين الشقيقين الإسرائيلى والإنقلابى المصرى تحت مظلة حكمٍ واحدٍ ودولةٍ واحدةٍ عاصمتها " تل أبيب " ، نظرًا للتقارب الكبير الذى نشأ مؤخرًا بينهما و الذى حققه كره الصهاينة فى إسرائيل والصهاينة الإنقلابيين فى مصر لحماس ، ليصبح اسم الكيان الجديد جمهورية إسرائيل العربية ، واستُبْدِلَ النسرُ شعارُ الجمهوريةِ بنجمة داوود ، و أصبح الخَاتَم الرسمى للدولة هو خاتم نجمة داوود ، هذا و قد أعربت جامعة الدول العربية عن ترحيبها الشديد بانضمام ذلك الكيان الوليد ومنحته العضوية الدائمة ، و وافقت الدول الأعضاء بالإجماع على نقل مقر الجامعة إلى تل أبيب وجَعْلِ اللغة العبرية اللغة الرسمية لها ، كما وافقوا بالإجماع على ترشيح درعى أمينًا عاما لها خلفًا للأمين الحالى .
المسيخ الدجال
أصبح عدوان إسرائيل على فلسطين نضالًا تدعمه سلطة الإنقلاب فى مصر ، و تحول الدفاع الشرعى عن الأرواح والمقدسات إلى إرهابٍ يستوجب نزع سلاح حماس ، لقد بلغ مؤيدوا الإنقلاب من الخفة مبلغًا جعل السيسى يستخف بهم ليطيعوه ، فلو قال لهم إنه ربهم الأعلى لآمنوا به و صدَّقوه ، و لخرج مَنْ يقول إنه شاهده يحيى الموتى و يأتى بالشمس من المغرب . السيسى دجال ذلك العصر .
مجزرة رابعة ومجزرة القطط
الإعلام فى مصر يًعلن الحداد حزنًا على القطط البريئة التى راحت ضحية المجزرة الوحشية التى نفَّذها مسئولوا نادى الجزيرة الرياضى ، ويُطالب بالقصاص لدمائِها الزكية من قاتليها ، فى الوقت نفسِه مازال إعلامُ القططِ هذا يؤيدُ المجازر البشرية التى نفَّذتها قوات الإنقلاب فى رابعة و النهضة و رمسيس و فى كل ربوع مصر والتى راح ضحيتها آلافُ المصريين الأبرياء ، بل ما زال يُطالب باستمرارها ، القطط فى مصر أهم من مواطنيها وتتمتع بما لا يتمتع به المصريون من حقوق ، يبدوا أن القطط تؤيد الإنقلاب فى مصر .
مرسى قلب الأسد
ألا تلاحظون العلاقة بين اطلاق الإعلام وصف المسيح المخلص على السيسى قبيل اتفاق الهدنة بين حماس وإسرائيل - وبين مشاركته فى الوصول إلى ذلك الاتفاق ؟ فماذا يُسَمِّى إعلامُنا المضلل الرئيس مرسى الذى أعطى فلسطين ما لم يعطها أحدٌ قبله و لا بعده عندما انقذ غزة من مقصلة الموت الإسرائيلية دون قيد أوشرط و أرسل رئيس وزرائه إلى هناك ليجبر اسرائبل - بِذلِكَ - على قبول الهدنة والوقف الفورى لإطلاق النار ؟ ألا يستحقُّ أن يُسمونه " مرسى قلب الأسد " .
يقتلون أطفال غزة ويمشون فى جنائزهم
ليس لأجل سواد عيون فلسطين شاركت مصر الإنقلاب فى نزع فتيل الحرب بين غزة و إسرائيل ، ولكن من أجل حفظ ماء الوجه لها ولإسرائيل ، ولإنقاذ مستقبل نيتانياهوه السياسى ، لا تنسوا أن السيسى هو المحرض الأول لإسرائيل لقتل أطفال غزة ، أو بالأحرى لا تنسوا دماء أطفال غزة الأبرياء التى سالت بلا ثمنٍ ودون مُطالبٍ بالثأر ، السيسى قتلهم بالأمس واليوم يمشى باكيًا فى جنائزِهم ، والحمقى يصدقونه .
 
 
 
 
المستشار عماد أبوهاشم
رئيس محكمة المنصورة الإبتدائية
عضو المكتب التنفيذى لحركة قضاة من أجل مصر
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
لقد قال احدهم من اتباع السيسي ان السيسي يجب علينا تكريمه لان تكريمه ايه من ايات الله لانه انقذ مصر من مصير لا يحتمل .واخيرا وجد الانقالبيون تهمه لمرسي الا وهي نقل معلومات عن امن مصر ومعلومات حساسه لدوله قطر بعد ان فشلوا في اثبات اي من التهم التي الصوقها لمرسي .
احمد القسماوي - 28/08/2014