X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

حماس تدعو للمشاركة بجمعة "شعب يصنع نصره" بالضفة

من : قسماوي نت
نشر : 28/08/2014 - 20:31
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية المحتلة إلى أوسع مشاركة في إحياء فعاليات انتصار المقاومة في معركة "العصف المأكول" يوم غد الجمعة، تحت عنوان "شعب يصنع نصره".
 
ففي محافظة الخليل المحتلة، استنفرت حركة حماس جماهير المدينة وقراها بكل فئاتهم وأطيافهم لأوسع مشاركة في المسيرة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من مسجد الحرس.
 
وقالت الحركة في بيان لها، إن المسيرة ستنتهي بمهرجان خطابي في ساحة ملعب "مدرسة ابن رشد"، داعية إلى الحضور والتأكيد على الالتفاف حول خيار المقاومة.
 
أما في محافظة نابلس، فقد دعت حركة حماس للمشاركة في المهرجان الذي ستقيمه بعد صلاة عصر يوم الجمعة في المجمع الشرقي بالمدينة، مؤكدةً في بيان لها أن المشاركة بالمهرجان وفاء لغزة ومقاومتها الباسلة.
 
كما دعت حركة حماس في محافظة طولكرم، للمشاركة في مسيرة ستنظمها بعد صلاة الجمعة مباشرة من أمام مسجد عثمان بن عفان "المسجد الجديد"، مهيبة بجماهير المحافظة بالمشاركة وتعزيز الالتفاف حول بندقية المقاومة.
 
وفي بيت لحم، دعت حماس لمسيرة "نصر من الله وفتح قريب" والتي ستنطلق احتفالاً بانتصار المقاومة في غزة، غداً الجمعة من أمام مسجد عمر بن الخطاب وصولاً إلى دوار السينما.
 
كما أعلنت حماس عن إطلاق الفعالية الاحتفالية "شعب يصنع نصره" بعد صلاة الجمعة في مسجد بلال بن رباح في بلدة عقابا قرب طوباس 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل