X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

"الشعب يدافع عن الرئيس مرسي" تثمن صموده في وجه آلة التحقيقات المفبركة

من : قسماوي نت
نشر : 28/08/2014 - 20:34
أدانت حملة "الشعب يدافع عن الرئيس محمد مرسى" بدء تحقيق جديد مع الرئيس الشرعي بالمخالفة للقانون والدستور، علي خلفية قضية مضحكة جديدة تشكل إهانة للدولة المصرية، في إطار انتقام عصابة الثورة المضادة من الرئيس وثورة 25 يناير.
وثمنت الحملة في بيان لها صمود الرئيس مرسي في وجه آلة التحقيقات المفبركة ورفضه الإجابة علي المحقق الذي ورط نفسه في الصراع الحالي، وقالت :" إن استمرار زيادة أعداد القضايا والتحقيقات مع السيد الرئيس ، لن تغير من واقع الأمور شيئا ، فما حدث انقلابا عسكريا متكامل الأركان وجريمة لن تسقط بالتقادم مثلما لن تسقط كل الجرائم التي ترتبت عليه ودبرت من قياداته، وسيظل هو الرئيس الشرعي للبلاد رغم أنف عملاء العدو الصهيوني".
وأضافت الحملة في باينها :" أن العدوان الصهيوني الغاشم الذي انتصرته عليه المقاومة فضح جيدا من هو العميل الحقيقي والمتخابر مع العدو الحقيقي ومن هو البطل والداعم للأمة والمقاومة وشعبه المنتفض لثورة 25 يناير واسترداد الحقوق، فشتان بين القاتل الخائن الفاشل وبين الرئيس محمد مرسي البطل الصامد المقاوم، الذي يستحق التهنئة بانتصار المقاومة علي نتنياهو وعملاءه في مصر" .
وأشارت الحملة الى أن حقيقة الانقلاب اللقيط تتضح يوميًا لدي الشعب مع الأزمات التي دبرت ضد الرئيس محمد مرسي، وانقلبت لترد الآن إلي صدر قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ومعاونيه في الجرائم، وما كوراث الغلاء والغاء الدعم وانقطاع الكهرباء عن الجميع ببعيد.
وأكدت حملة "الشعب يدافع عن الرئيس محمد مرسى" :" يقينا لدينا أن الانقلاب سيسقط مهما طال الوقت فزمن الانقلابات ولى وراح ، وسيخرج الرئيس محمد مرسي محمولا علي الأعناق يكمل الأمانة ويرفع راية مصر والامة عالية خفاقة، وحتى هذا الحين ستظل صورة الرئيس مرفوعة في ميادين الثورة حتي ترفعه الجماهير وقت النصر"  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل