X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

حصريا لقسماوي نت .. نادي الوحدة سيلعب مبارياته على استاد اللد البلدي

من : قسماوي نت
نشر : 04/09/2014 - 23:02
حصريا لقسماوي نت .. نادي الوحدة سيلعب مبارياته على استاد اللد البلدي
 
علم قسماوي نت من مصادر مطلعة في ادارة نادي الوحدة الرياضي ان ادارة الفريق تعاقدت مساء اليوم مع ادارة بلدية اللد لاجراء المباريات البيتية لفريق نادي الوحدة هذا الموسم على استاد مدينة اللد البلدي . هذا ويفيد المصدر ان رئيس البلدية المحامي عادل بدير كان في قلب المحادثات مع رئيس بلدية اللد بعد توجه اعضاء ادارة فريق نادي الوحدة لرئيس البلدية . 
بقي ان نذكر ان ادارة نادي الوحدة برئيسها السيد خالد رجا كان قد قام بعدة جلسات مع ادارة استاد رمات هشارون والتي لم تكلل بالنجاح . بعد ذلك حاول الاتفاق مع ادارة فريق الطيبة الا ان ادارة فريق الطيبة طالبت مبالغ تعجيزية لم ولن تستطع ادارة الوحدة القيام بها . بعد ذلك قام السيد خالد رجا وعضاء الادارة بالتوجه الى ادارة فريق تسفرريم حولون حيث اوشكت ادارة الوحدة التعاقد معهم الا ان المباريات البيتية لفريق تسفريريم حولون تتضارب مع مباريات فريق نادي الوحدة . 
السيد خالد رجا واعضاء الادارة اجتهدوا في البحث عن استاد جديد من اجل اجراء المباريات البيتيه لهم , وبعد عدة اتصالات مع ادارة فريق ابناء اللد فقد وافقت على تقديم الاستاد الى فريق الوحدة شريطة ان يتم المصادقة على هذا القرار من قبل بلدية اللد . هنا توجهت ادارة نادي الوحدة الى رئيس البلدية المحامي عادل بدير ليقوم بالاتصالات مع الجهات المختصة وفي مقدمتها رئيس بلدية اللد . وبالفعل استطاع رئيس البلدية المحامي عادل بدير من اقناع رئيس بلدية اللد بالسماح لفريق نادي الوحدة باللعب على استاد اللد البلدي . 
اذا استاد اللد البلدي سيكون الملعب البيتي لفريق نادي الوحدة هذا الموسم . وفي حديث لقسماوي نت مع احد اعضاء فريق نادي الوحدة فقد اكد لنا مصداقية هذا الخبر وان استاد اللد البلدي سيكون هو الملعب البيتي لفريق الوحدة هذا الموسم . 
هذا وسيجري فريق نادي الوحده الرياضة اولى مبارياته ضمن مباريات كاس الدولة يوم الجمعه امام نتس يونه على استاد اللد البلدي . 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل