X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

المحامي عادل بدير الناطق الرسمي للجنة القطرية : يدعو الجماهير العربية الى نبذ ظاهرة وثقافة العنف واستعمال السلاح

من : هلال بدير
نشر : 07/09/2014 - 13:29
 
وصل موقع قسماوي نت بيان من الناطق الرسمي للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم اليكم نص البيان ...
 
المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم والناطق الرسمي باسم اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ، يدعو الجماهير العربية الى نبذ ظاهرة وثقافة العنف واستعمال السلاح ، والى التخلق بالتسامح وفض الخلافات بالحوار والاحتكام الى العقل والقانون والعرف والدين، بعيداً عن التشنج والتحجر واعتماد أساليب العنف واستعمال السلاح والتي تسببت في ازهاق أرواح المئات من أبناء مجتمعنا العربي، وعلى وجه الخصوص في منطقة المثلث كما حدث في الأسابيع القليلة الماضية..
 
وكانت الحركة الإسلامية في كفر قاسم بالتعاون مع البلدية، قد نظمت مهرجاناً حاشداً في منتزه عبد الكريم قاسم في مدخل المدينة، دعت اليه شخصيات اجتماعية ورؤساء بلديات ومجالس محلية، ورؤساء أحزاب ونواب في الكنيست، كخطوة عملية في محاربة ظاهرة العنف والقتل التي تجتاح البلدات العربية، والتي حصدت ارواح العشرات من الناس..
كما دعا المحامي عادل بدير الشرطة الى أخذ دورها في مصادرة السلاح الغير مرخص والمنتشر بكثافة بين الشباب في البلدات العربية..
 
وقال '' أدعو زملائي رؤساء البلديات والمجالس المحلية الى تكثيف الجهود محلياً لمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة من خلال مهرجانات توعوية حاشدة، وتشجيع لجان الصلح وتكثيف أعمالها، كخطوات عملية في تقليص هذه الظاهرة الدخيلة.
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل