X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

تطورات دراماتيكية في قضية مقتل الفتاة فاطمة يوسف هيب من طوبا

من : قسماوي نت
نشر : 08/09/2014 - 10:50

النيابة العامة ستقدم ضد اربعة مشبوهين لائحة اتهام تنسب لهم تهمة قتل الفتاة فاطمة يوسف هيب

يمثل صباح اليوم الاثنين امام محكمة الصلح في الناصرة مشبوهان اثنان 19 و20 عاماً بقضية مقتل الفتاة فاطمة هيب من طوبا يوم 12.6 رميا بالرصاص حيث سيقدم بحقهما تصريح ادعاء في حين سيمثل الاثنان الآخران المشبوهان بذات القضية يوم الحادي عشر من الشهر الجاري ومن المتوقع ان تقدم النيابة العامة لائحة اتهام بحق الاربعة في الايام القريبة.

تطورات دراماتيكية

وكانت قد طرأت تطورات دراماتيكية في قضية مقتل الفتاة فاطمة يوسف هيب من طوبا زنغرية من يوم 12.6.2014 والبالغة بوفاتها 14 عاماً حيث كشفت الشرطة قبل ايام عن اعتقال شخصين اضافيين مشبوهين بقتلها وذلك على خلفية نزاع عائلي.
يشار الى ان الشرطة كانت قد اعتقلت خمسة مشبوهين، من بينهم اثنان قاصران من شمال البلاد وثلاثة اخرين في 19 و20 عاماً من طوبا زنغرية والذين تم اعتقالهم بعد الحادثة التي وقعت في الساعة العاشرة والنصف بعيارات نارية عندما كانت المرحومة داخل بيتها، وتم تمديد اعتقالهم اكثر من مرة.
وفي تطور لافت اعتقلت الشرطة مؤخرا شابين 19 و20 عاماً من طوبا للاشتباه بضلوعهما في الحادثة على خلفية نزاع عائلي.
المرحومة تركت البيت وعادت اليه قبل مقتلها بيوم واحد
يشار الى ان تحقيقات الشرطة في حينه كشفت على ان المرحومة كانت قد تركت منزلها خلال الفتره الاخيره عدة مرات وكانت بعداد المفقودات ، اخرها كانت يوم 31.05 الماضي وعادت لمنزلها يوم 11.06 حيث تمت احالتها تحت رعاية مكتب الرفاه والشؤون الاجتماعية في بلدتها، الذين قاموا بدورهم باعادتها الى احضان عائلتها، كما اشارت في حينه الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل