X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكشف : الصحفي لطفي عيسى سكرتير قسم الرياضة جنبا الى السيد رمزي بدير

من : هلال بدير
نشر : 09/09/2014 - 17:10

قسماوي يكشف : الصحفي لطفي عيسى سكرتير قسم الرياضة جنبا الى السيد رمزي بدير

علم قسماوي نت ومن مصادر مقربة ومطلعة ان الصحفي لطفي عيسى قام بالتوجه الى السيد رمزي بدير مدير قسم الرياضة مستقبلا بطلب خاص منه ان يتحدث مع السيد عادل بدير رئيس البلدية في اشغاله منصب سكرتير قسم الرياضة جنبا  اليه .

هذا وعلم ايضا ان الصحفي لطفي عيسى قد توجه الى شخصيات عديدة في ادارة البلدية  بهذا الشان , الا ان الاجابة وكما هو واضح كانت سلبية للصحفي لطفي عيسى  من قبل البلدية .

وفي حديث لنا مع بعض الشخصيات المقربة من رئيس البلدية والذي له علم بهذا الموضوع فقد صرح لقسماوي نت ان هذا الامر بالفعل تم طرحه من قبل بعض الشخصيات والتي لا اريد ان اذكرها هنا .  كما وأكد لنا ان هذا الملف بكامله " قسم الرياضة " سابق التحدث به  , فبلدية كفرقاسم لم تنهي الى الان معاملاتها مع الموظف السابق لقسم الرياضة . اذ ان هذا القسم وبعد الانتخابات اصبح شاغر وفارغ . كما وتطرق الى الصحفي لطفي عيسى بالقول " وهل ينقص سكرتيرات في كفرقاسم بالله عليك ؟؟؟ " هذه وظفيفة  تشغلها الفتيات وليس الصحافة !!! .

وفي حديث لنا مع السيد رمزي بدير قال " كان قد تحدث معي السيد لطفي في هذا الامر وطلب مني الضغط على رئيس البلدية المحامي عادل بدير , لكن قلت له هذا الامر فقط يتعلق بإدارة البلدية وليس بي انا , فأجابني انه سيذهب وسيكتب " يكيلكس كفرقاسم يكشف "  : رمزي بدير الى قسم الرياضة .

فقلت له دعك من هذه الامور ...

 لكن يبدو انه توجه الى شخصيات اخرى في البلدية وتحالف الامانة والعدالة . انا شخصيا سمعت منه ولم اتحدث مع الرئيس عادل في هذا الموضوع .  

اذا .... هل سيصبح الصحفي لطفي عيسى بالفعل سكرتيرا لقسم الرياضة في كفرقاسم بالفعل ؟؟؟ هذا ما سنسمعه ونراه في الايام والأشهر  .... والسنوات القادمة !!!!!

لكن كلمة حق في حق الصحفي لطفي عيسى .. انه ان الاوان ان يحصل من كفرقاسم على وظيفة ثابته لان مثل هذا الشخص يستطيع ان يقدم لقسم الرياضة الكثير وخاصة انه يعيش الحدث الرياضي القسماوي اكثر من غيره .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
זה לא השינוי שצפינו מראש העיר בעל הססמאות במערכת בחירות החלפת אנשי אבו אלשוארב ואנשי לא מקצוענים
מילה מילה - 10/09/2014
2
لطفي لا يكون مساعد او سكرتيره لقسم الرياضه لانه ليس ماهل وغير صاصدق هده امانه ولا بطله اتصير امانه قسم الرياضه من يديره يجب ان يكون قبل كل شي امين وبعد ان يحمل شهاده جامعيه او ان يكون من عائله بدير فقط هده هي الامانه والعداله
ابو الرائد - 10/09/2014
3
ارجعنا ل لازم تعطو فلان لأنو من هديك العيله او فلان لأنو ابن ابن هداك هي اي مخرب البلد الي بيستحق يوخذ انشاء الله جاي حاره الضبع
واحد زهكان ملابسو - 10/09/2014
4
طيب يا رقم 3 انو اخذ وظيفة بستحقها ما هي شهادات عزمي المستشار وما شهادات رمزي مدير قسم الرياضة مستقبلا اما حمادة فمعه شهادات بس الرئيس من دار بدير ويكفي بدير رئاسة وهذا الذي كان متفق مع العائلات قبل الانتخابات بدير بس رئاسة موش كل الوظائف
بدير - 11/09/2014
5
يا سيد لطفي الذي بيته من زجاج لا يرجم بيوت الناس الشرفاء بالحجارة وعار على من ينهي عن خلق وياتي بمثله ولا يجوز لمن يلعب الشدة ويكذب ويزور ويحسد والله اعلم ببقية الصفات ان ينتقد الشرفاء ( יטיף מוסר )
هولاكو - 12/09/2014
6
ههههههههههه. والله مهزلة .....ويبدو يا هلال أنك مو لاقي شغلة
أحمج عامر - 17/09/2014