X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

بلدية + نائبان في البرلمان الاسرائيلي = لا يستطيعون اقامة ملعب رياضي !!! لماذا

من : قسماوي نت
نشر : 16/09/2014 - 19:08

 بلدية + نائبان في البرلمان الاسرائيلي  = لا يستطيعون اقامة ملعب رياضي !!! لماذا 

قرأت في الايام الاخيرة خبر مفاده ان النائب احمد الطيبي قد جند مبلغ وقدره 3 مليون شيقيل من بنك العمال للمستشفى الانجليزي في الناصرة لإقامة غرفة قسطرة .

فرحنا كما نفرح دائما من تجنيد هذه الاموال لمؤسساتنا التعليمية والطبية  والرياضية في الوسط العربي فهي بحاجة لمن يرعاها ويسعفها من شح الميزانيات والتعامل العنصري من قبل المؤسسات الاسرائيلية .

هذا ليس اول خبر.. واعتقد لن يكون اخر حبر نسمعه ونقراه عن النائب الطيبي بن مدينة الطيبة المجاورة والتي لا تبعد عن كفرقاسم الا القليل .فهو عضو البرلمان الوحيد ... فقط .... فقط في مدينة الطيبة  !!!!!!

لا شك ان بلدية الطيبة اليوم تقبع تحت اشراف وزارة الداخلية بلجنة معينة من قبلها والتي ترعى شؤون وامور اهالي الطيبة . لكن الغريب في الامر - مع العلم ان هناك الكثير من الاحتياجات والنواقص التي يحتاجه المواطن الطيباوي غير متاحة له -  ان هذه المدينة والتي فيها عضو برلمان واحد  واحد فقط  اسمه احمد الطيبي جعلها لا تشعر بالنقصان !!!! فهو من يرعى الرياضة وملاعبها وهو من يجند لها الميزانيات تلوا الميزانيات , وهو من يرعى التربية والتعليم ووووووو . واذا استغاثة احد من الوسط العربي تجده اول المُلبين . وأعماله وانجازاته  تركض امامه في كل مكان له بصمة  ويكفي استاذ الدوحة الرياضي في مدينة سخنين وكلية القاسمي في باقة وووووووو .

كفرقاسم تعاني من شح الميزانيات وخاصة في المرافق الرياضية وفيها من الفرق الرياضية والمدارس الرياضية ما لا يتواجد في مدينة تل ابيب . وكل عام نسمع عن خطط وبرامج اتجاه هذه الطبقة وخاصة في الانتخابات . منذ العام 90 ونحن نسمع عن قرية رياضية في كفرقاسم والى اليوم ما زلنا نسمع عنها , وهل سينتهي العمر ونحن نسمع عن هذه القرية ؟؟؟

 فريق الوحدة منذ ان صعد للدرجة الاولى وهو مغرب ومشتت بين الملاعب والبلدان ويهدر الاموال في سبيل ان يجد مكان يلعب عليه وفق معايير الاتحاد العام لكرة القدم . وتمر الايام ونحن على ما نحن فيه . جاءت الادارة الجديدة وجاء معها نائبان في البرلمان فريج وصرصور .

بلدية + نائبان في البرلمان الاسرائيلي  = لا يستطيعون اقامة ملعب رياضي !!! لماذا

البلدية وقلنا شح الميزانيات ووضعها المُزري منذ سنوات 2005+2006 +2007 والتي على اثرها تم تعيين المحاسب المرافق للبلدية سنراعي موقفها . لكن ماذا قدم النائبان في البرلمان للرياضة في كفرقاسم ؟؟ البلدية الحالية حاولت وما زالت تحاول في اتمام الجدار , لكن شح الميزانيات وكذب الوعود جعلها تقف من حيث بدات .

اليوم المحاولات على جمع الاموال من رجال الاعمال المحليين من اجل الاستمرار . مع العلم ان المشكلة الاخرى التي واجهت هذه البلدية هي احقية الارض وملكيتها , اذ ان ملكية الارض التابعه للملعب هي من حق دائرة اراضي اسرائيل , وان هذه الارض خارج حدود الخارطة الهيكلية .

الادارة الجديدة تعمل على اصدار تراخيص زراعية من اجل اتمام هذا الجدار , ليتسنى لها اتمام ما بدات به ولكن هم بحاجة لمصادر تمويل ...!!!! 

ما سمعناه قبل شهور عن زيارات لبعض اعضاء البرلمان الاسرائيلي شيلح وغيره تطاير كما يتطاير الاثير , كلها خزعبلات مزرقشه للدعاية فقط , فالملعب الشرقي اصبح صحراء قاحطه , حتى الاغنام حرمت على نفسها الدخول هناك , فهو اليوم منطقة صحراوية مغلقه وخاصة بعد ان اقيم عليه مهرجان البيعه والوفاء لرسول الله والتي ما زالت اغراض وحاجيات المهرجان هناك .ومن المنطق ان تزال كل هذه الاغراض من ارضية الملعب على الاقل .

لكن اقول للملعب الشرقي والغربي معا ... اتاكم الفرج ... فالانتخابات البرلمانية على الابواب والنائبان سيطرقان كل الابواب وانتم فالحسبان ,فلا تخافان ...  سيقول احدهم ملعبنا الشرقي بيتي ... وملعبنا الغربي قضيتي  .او ملعبي قضيتي ... مبروك لملعبنا الشرقي والغربي ... وأخير ستتصدران المهرجانات والخطب وستكونان عريسا هذه الاحتفالات الخطابية .  

وفي النهاية اسال لماذا لم يقم احد الى اليوم وخاصة شخصيات فريق الوحدة والشعاع بالتوجه الى هذا الرجل ؟؟؟ لعلى وعسى ان يستطيع ان يحمل همكم وآلامكم . توجهوا اليه فانتم بحاجة لشخصية من هذا النوع .

اتذكرون شعار بيتي قضيتي ؟؟؟ !!

يبدو ان هذا الشعار يلائم النائب احمد الطيبي وليس من تغنوا به وبألوانه الخضراء .

فلا البيت بقي ولا القضية ... إنما الشهرية .

 اذا  اذهبوا الى الطيبة فان فيها رجل لن يخيبكم ولن تظلموا عنده ..  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
نعم احمد الطيبي هو الوحيد الدي يعمل للوسط العربي فقط والباقي شبه اقوال وبس وكدب كلنا مع احمد الطيبي المحترم الدي يعد ويفي افضل شخصيه صادقه في كل انحاء اسرائيل اما الباقي من ميرتس وغيره من الجبهه والحركه افضل ان لا يكنو او محلهم اعضاء يهود لعلهم يهتمو بالقضايا لكفر قاسم
ابو النافع - 16/09/2014
2
شيلح وميلح ارتعي
محمد عيسى - 16/09/2014
3
شيلح وميلح ارتعي
محمد عيسى - 16/09/2014
4
لقد قالو نحمل الخير لبلدنا لكن كله كلااااااام فاضي
الخير - 17/09/2014
5
مهدي - 17/09/2014
6
وهو الذي يجب ان يكون عنوان كفر قاسم ومبروك للطيبه احمدها ولكل البلدات العربيه..
بنت البلد - 17/09/2014
7
بعد هذا النقال يا عادل انت كبير بتعرف تشتغل اشو صحتين للتحالف قسماوي يتكلم
مراقب - 17/09/2014
8
اعتقد ان الطيبي اشجع شخصية قيادية في الوسط العربي , وهو احق بان نصوت له . دعوكم من الكلام المعسول بن بلدنا .. وبيتي قضيتي اشو يا خوي بيتك قضيتك ... اشو عمل العيساوي لكفرقاسم بدور على وظايف لبيته على شان هيك هو صادق بيتي قضيتي انتوا كنتم امفكرين انه في اله بيت غير بيته ... يا مساكين يا اهل كفرقاسم
بنت البلد - 17/09/2014
9
حدا بيقدر يجاوب على سؤال العيساوي من قفرقاسم شفر قاسم حدا بيعرفه بالله الله يسامحكم هو لحد اليوم ما اعرفته انه العيساوي طز.....لانه العنوان معروف من زمان كل واحد واله تاريخ يا كفرقاسم وما حدا يبيعنا كلام ووطنيه
اسال سؤال العيساوي من بلدنا - 17/09/2014
10
ايراهيم صرصور 15 سنه في الكنيسيت اشو عمل لكفرقاسم , يعني العيساوي بدو يعملكم على الفاضي يا عم بس اشو اقول بكر الانتخابات وبتروحوا اتنحولوها عائلية عيسى وصرصور وحركة
صرصوري - 17/09/2014
11
فلتذهبوا الى الجحيم حححححححححححح اخ ما أحسن الواحد يبقا أهبل
واحد او بعرفش بجوز وحده - 18/09/2014
12
لقد أوعد النائب عيساوي فريج بانه سيكون في بلدنا ملعب بالعشب الأخضر الا صطناعي،لماذا يبدأ العمل!!!اطلعونا على الحقيقه،لماذا تنظرون لمصلحتكم فقط،ابراهيم العبدالله لقد فشل في هذه المهمة،اما انت يا ابو كمال ف لقد قلت ساطرق كل أبواب الحكومه وسأعمل لأجل بلدي اولاً ، اصحى يا ابو كمال قبل ان تاريخ لا يذكر بالخير،والمصاري موش الهدف،وإنما الخدمة للمجتمع العربي وبالأخص كفر قاسم،بيتي قضيتي هذا شعارك،وليس جيبي قضيتي وحب الدنيا والتكبر على الاخرين،وكلام بدون تنفيذ...
شاهد - 19/09/2014