X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

انجاز كبير جدا ..رئيس البلدية عادل بدير : المصادقة على الخارطة الهيكلية في نهاية الشهر القادم ان شاء الله

من : هلال بدير
نشر : 17/09/2014 - 12:24

 انجاز كبير جدا ... رئيس البلدية المحامي عادل بدير : المصادقة على الخارطة الهيكلية في نهاية الشهر القادم ان شاء الله

بعد انتظار طويل ومساعي حثيثة لرئيس البلدية المحامي عادل بدير وطاقمه على ما يبدو ان المعضلة في ملف المصادقة على الخارطة الهيكلية لكفرقاسم ستزول قريبا ...

هذا نتاج جلسة رئيس البلدية المحامي عادل بدير وطاقمه مع مديرة لواء المركز في وزارة الداخلية بحر هذا الاسبوع . حيث تم عقد جلسة يوم الاثنين الموافق 15.09.2014 في مكتب مديرة اللواء في وزارة الداخلية السيدة روت يوسف وطاقم لجنة البناء والتنظيم اللوائية في الرملة .

رئيس البلدية والذي رافقه في هذه الجلسة مهندس البلدية المهندس سمير بدير ومدير عام البلدية السيد كوبي الون ونائب الرئيس السيد خالد عيسى اكد في حديث لقسماوي نت ان الجلسة كانت ايجابية جدا "  وان العائق الاخير للمصادقة على الخارطة الهيكلية قد ازيل واستطعنا تجاوزه بتوفيق من الله عز وجل . وان المصادقة على الخارطة الهيكلية لكفرقاسم سيتم التوقيع عليها مع نهاية الشهر القادم ان شاء الله ."

اذا الملف الاهم لأهالي كفرقاسم والذي انتظره العديد من الاهالي والأزواج الشابة اوشك على الانتهاء بعد مرور عام على تولي المحامي عادل بدير رئاسة البلدية . وهذا بحد ذاته انجاز كبير جدا لكفرقاسم ولإدارة المحامي عادل بدير اذ ان هناك ملف اخر ذات الاهمية الكبرى وهو ملف البيوت المهدده بالهدم والذي سينعش بالاستقرار في ظل هذا القرار والمصادقة على الخارطة الهيكلية .

رئيس البلدية المحامي عادل بدير وخلال حديثه لقسماوي نت تطرق الى ملف البيوت المهدده بالهدم حيث قال " ان هذا الانجاز سيساعدنا كثيرا امام دائرة اراضي اسرائيل بشان البيوت المهدده بالهدم , اذ قلت وتعهدت لدائرة اراضي اسرائيل مرارا وفي جلسات عدة بشان هذه البيوت ان الادارة الحالية عازمة وبكل جد على اتمام المصادقة على الخارطة الهيكلية . وبالفعل بحمد الله وتوفيقه استطعنا تجاوز اول عقبة في ملف البيوت المهددة بالهدم . وسنستمر ان شاء الله .

كما وأكد المحامي عادل بدير رئيس البلدية ان ملف البيوت المهدده بالهدم كان في جوهر الجلسة مع مديرة لواء المركز في وزارة الداخلية ومع اعضاء لجنة التنظيم اللوائية  وانه عازم في الاسابيع القادمة بعقد جلسة مع دائرة اراضي اسرائيل بهذا الشأن .

كفرقاسم تستطيع ان تتنفس تنفس الصعداء مع نهاية الشهر القادم ومع المصادقة على الخارطة الهيكلية لكفرقاسم . هذا يأتي بعد عناء وصبر دام 24 عاما حرمت كفرقاسم من دخول شبر واحد في اطار الخارطة الهيكلية البنائية لمسطح كفرقاسم . المنطقة الشمالية  والشمالية الغربية والشرقية الشمالية والجنوبية الشرقية هذا في نطاق التوسعة للخارطة الهيكلية مع بعض التوسعة التي اضيفت الى الخارطة في الفترة الاخيرة .

 

 

انجاز كبير جدا ..رئيس البلدية عادل بدير : المصادقة على الخارطة الهيكلية في نهاية الشهر القادم ان شاء الله

انجاز كبير جدا ..رئيس البلدية عادل بدير : المصادقة على الخارطة الهيكلية في نهاية الشهر القادم ان شاء الله

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
مبارك ات تم فعلا فهذا انجاز عظيم ,وسيحل مشاكل الكثيرين من الشبابا تحديدا ممن يحلمون ببناء منازل لهم ولاسرهم؟؟مبارك؟؟
ابوجابر/الفقير لله؟؟؟ - 17/09/2014
2
عندي سؤال وبدي جواب....يعني بدو يصير طريق وين دار أوﻻد حمدالله العباس في المنطقه هديكي جاوبني يا جماعه على وشك جيزه انا
واحد من كفر قاسم - 17/09/2014
3
يا محترمين أبناء بلدي مشان الله ومشان جميع الأنبياء اتبيعوش الأرض مشان اشويه مصاري لبدو او من خارج البلد ونصور انعيط كفر قاسم احق لأهلها اتبيعوششششششششششششششششششششششششششششششششششششش
كفر قاسم غاليه - 18/09/2014
4
احلى رئيس ابو العبد
اا - 18/09/2014
5
الشمالية الغربيه يعني منطقة واد ابو عمران سلسلة جبال المطحنة جاوبو بسرعه ولا بفقع في الي ارض هناك بدي ابني لولادي فش الي غيرهن أرجو الرد من الأخ عادل ابو العبد شمال الواد ولا لحد الواد جاوبني ابو العبد
وضح اكثر - 20/09/2014
6
بنستنا من 24سنه تتوسع الهيكل بتمنا من اهلنا المحترمين ميضيعوش الارض زي مضيعو اراضيهم عشين المصاري بتمنا انو محدا يستغني عن ارضو حتى لو بدو يبيع وانزنق وعاوز مصاري فبتمنى يبيع لاهل بلدوووو اهل كفر قاسم فقط هم احق بارض بلدهم من غيرهم من البلد بما انو البلد اصبحت والحمدلله بفضلكم يا اهل بلدنا لمم يعني من كل بلد من بلاد الوسط العربي موجود ببلدنا واكيد القسم الاكبر هم البدو مع احترامي لالهم بس اهلنا احق بلارض من اي احد
قسماويه - 20/09/2014