X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/11/2017 |    (توقيت القدس)

الكلية الاهلية بيت بيرل تستعد لتخريج طلابها للقب الاول بإمتياز

من : قسماوي نت
نشر : 01/10/2014 - 19:01
الكلية الاهلية بيت بيرل تستعد لتخريج طلابها للقب الاول بإمتياز
 
امتداداُ لفرع بئر السبع الذي خرج فوجين تستعد الكلية الاهلية فرع بيت بيرل, لتخريج طلابها الذين ينهون اللقب الاول خلال اقل من ثلاث سنوات بمواضيع متعددة ومتنوعة .
هدى سلامة مديرة الكلية الاهلية : الكلية الاهلية تقطف ثمارها وتخرج كوكبة جديدة من طلاب اللقب الأول حيث ان الفوج الاول للكلية سيحصل على اللقب الاول من الجامعة المفتوحة برعاية الكلية الاهلية ونحن نفتخر بقدرات طلابنا ونؤمن بقدراتهم وقد تسجل معظمهم للقب الثاني  ولشهادة التدريس وكذلك امكانية التحويل للتمريض او للعمل الاجتماعي في جامعات البلاد.
هذا وتعد الكلية الاهلية الدفيئة التي تحتضن طلابها, وترافقهم من بداية مسيرتهم الى حين تخرجهم, وتهيئ لهم الاجواء الاكاديمية والتعليمية وتفتح امامهم تخصصات مستقبلية دون الحاجه لامتحان البسيخومتري ,هذا ويحظى طلاب الكلية الاهلية بتوجيه اكاديمي قبل دخول الطالب الكلية وملائمة ميوله وقدراته للتخصص الملائم ,كما نتمنى طلاب الكلية الاهلية خاصة وللامة الاسلامية عامة عيد اضحى سعيد ومبارك .
 وفي حديث لمراسلنا مع بعض الخريجين للحديث عن تجربتهم في الكلية الاهلية
نغم نصرالله 36 عام: حالياً طالبة للقب الثاني في جامعة بار ايلان وهذا بعد ان انهيت لقبي الاول خلال 3 سنوات بمسار مشترك مع  الجامعة المفتوحه في الكلية الاهلية بيت بيرل بمعدل 93.
كانت الكلية الاهليه ومديرتها هدى سلامة اول من فتح لي باب التعليم الاكاديمي بدون بسخومتري.
وقد كانت المتابعه من قبل كادر الكليه ومديرتها هو الحافز الاول للاستمرار وقد اصبح المفتاح لكل الابواب الموصده، فقد اصبحت من الاوائل اكاديمياً ومن الفعالين اجتماعياً ومن المؤثرين سياسياً.
نعم انا الان معيده للطلاب العرب في الكليه الاهليه، نعم اصبحت جزء من المسيرة التعليميه التي تؤثر على بناء مجتمعنا.

كلمة حق الكلية الاهليه كانت ولا زالت طريقي للنجاح.

قالت منار عمر: من زيمر بدأت مسيرتي بالكلية الاهلية منذ سنتين تقريبا وها انا اليوم قد شارفت على انهاء اللقب الاول ومن الجدير بالذكر ان انطلاقي من الكلية الاهلية والجهود الحثيثة من قبل طاقم الكلية قد ساعدني على التقدم بخطوات اكبرواكثر سرعة الشيئ الذي زاد من دافيعيتي واقبالي على التعليم بحماس خاصة كوني ام لطفلين وامراة عاملة .

فدوى عاصي كفر برا :أنا على اعتاب انهائي مسيرتي التعليمية وحصولي على اللقب الاول اقول وبصراحة وبدون مجاملات اقول ان وجود الكلية الاهلية كان الحافز لي لإكمال تعليمي ، فالتعليم بالكلية الاهلية قبل الانتقال الى الجامعة ومع كادر من الاساتذة الاكفاء كان له دور مهم في تهيئ الطلاب للدخول الى التعليم الجامعي بشكل سلس وسهل .

قسم السكرتارية بمعاملته الراقية والرائعة لطلابه ووجود الادارة الدائم عند الحاجة كل هذه امور جعلت من مسيرتا التعليمية في الكلية الاهلية مشوقة وسهلة وممتعة اقولها بصراحة لأنه وبصدق فان قسم السكرتارية يشعر كل طالب بأنه الوحيد في هذه الكلية ويعملون على مساعدة الطلاب وتسهيل امورهم وتوفير متطلباتهم قدر المستطاع وتوفير الاجواء الاكاديمية ألمناسبة وهذه من الامور المهمة في حياة كل طالب جامعي عند دخوله لأي مؤسسة تعليمية .
مع امنياتي للكلية الاهلية المزيد من النجاح والاستمرارية في مسيرتها الثقافية .

حسن ابو راس قلنسوه :انا الطالبة حِسن ابو راس وقد انهيت ثلاث سنوات في اطار مشواري في الكلية الاهلية ضمن برنامج مشترك الجامعة وتسجلت فقد كانت الكلية الاهلية بمثابة الخيار الانسب بالنسبة لي لانها بدون شك البديل للعقبات التي تواجه الطالب العربي بمشواره الاكاديمي فقد كانت الكلية الاهلية هي البيت الدافئ والمكان حيث الاستجابة السريعة للمشكلات امضيت ثلاث سنوات واجهتني خلالها بعض الصعوبات لكنني لم اشعر بوجود هذه المشكلات فقد كانت الاهليه هي الداعمة بكل شيئ حتى انني لم انتبه بمضي ثلاث سنوات . في نهاية كلامي اود ان اقول انني انصح كل طالب او طالبة
مقدم/ة على تعليمه الاكاديمي ان يختار الكلية الاهلية لانها وكما اسمها يقول اهلية

الطالب امير عبد الحي : كوني طالب انهيت ثلاث اعوام دراسية في الكلية الاهلية في اطار مشواري بالجامعة المفتوحة نحو اللقب الاول, فهي اعوام ليس لها مثيل ومررت شخصيا بلحظات جميلة قد يعجز اللسان عن وصفها . قد سايرني الشعور خلال الاعوام الدراسية السابقة وكأنني اتعلم في بيت دافئ جدرانه العلم ورمزه العطاء الم ن الطالب امير عبد الحي : كوني طالب انهيت ثلاث اعوام دراسية في الكلية الاهلية في اطار مشواري ستمر وأساسه الحب المفعم بالاحترام المتبادل , ناهيك عن تعامل الادارة والمحاضرين مع طلابهم , فعند نصب الهدف يبنى الأساس وتظهر الصورة مجسدة بالأعمال الحسنة والكاملة , فمثلا تعمل الكلية بوسع اجتهادها ومحاضريها بتكثيف الساعات التعليمية من خلال التوضيح الوافي والشرح الكافي لطلابها كنوع من المساعدة الاضافية للمواد التعليمية الجامعية. وفي الختام اود ان اقول بأنني حقا قد منحت الطمأنينة والسعادة من ذاك الوضع السائد حيث تملكني الشعور وكأن اهلي قد رافقوني خلال هذه الاعوام الدراسية , ومن هذا المنطلق فان الكلية الاهلية تستحق بجدارة بان تسمى بهذا الاسم.

 

الكلية الاهلية بيت بيرل تستعد لتخريج طلابها للقب الاول بإمتياز

الكلية الاهلية بيت بيرل تستعد لتخريج طلابها للقب الاول بإمتياز

الكلية الاهلية بيت بيرل تستعد لتخريج طلابها للقب الاول بإمتياز

الكلية الاهلية بيت بيرل تستعد لتخريج طلابها للقب الاول بإمتياز

الكلية الاهلية بيت بيرل تستعد لتخريج طلابها للقب الاول بإمتياز

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل