X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي: لن نتردد بإغلاق الحرم القدسي أمام المسلمين

من : قسماوي نت
نشر : 13/10/2014 - 19:53
قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يتسحاق اهارونوفيتش إنه لن يتردد في إغلاق الحرم القدسي الشريف أمام المسلمين مثلما تم إغلاقه أمام الزوار اليهود أمس بذريعة وقوع ما وصفها "بأعمال مخلة بالنظام"، لافتًا إلى أن قائد الشرطة بالقدس هو صاحب القرار بهذا الصدد.
 
وأضاف أهارونوفيتش عقب جلسة ترأسها صباح الاثنين لبحث سبل التعامل مع الاعتداءات على القطار الخفيف أن" بعض الخارجين على القانون الذين تم دفعهم إلى داخل المسجد الأقصى صباح اليوم ينتمون الى الحركة الإسلامية وحماس، وأنه سيتم اعتقالهم". حسب زعمه.
 
وأكد أن الشرطة لن تسمح باستمرار عمليات إلقاء الحجارة باتجاه القطار الخفيف وسيارات وباتجاه الحرم القدسي الشريف ومنازل تابعة لسكان يهود، متعهدًا بتعزيز تواجد الشرطة في حيي بيت حنينا وشعفاط شمالي القدس.
 
وأوضح اهارونوفيش لمدير عام شركة القطار الخفيف أنه سيبذل قصارى جهده لإعادة الهدوء، مشيرًا إلى أنه يتم استخدام وسائل تكنولوجية ذكية لمنع الاعتداءات على القطار.
 
وكانت شرطة الاحتلال اقتحمت صباح اليوم المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، وأطلقت الرصاص المطاطي والقنابل الصوتية والغازية باتجاه المصلين والمعتكفين، ما أدى لوقوع إصابات.  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل