X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصادر مقربة لرئيس الدولة :: ريفلين لن يشارك بمسيرة مجزرة كفر قاسم‎

من : هلال بدير
نشر : 13/10/2014 - 20:34

وتاتي هذه التصريحات بعد احاديث ادلى بها عضو الكنيست د.احمد الطيبي، ابان انتخاب ريفلين رئيسا للدولة، اعلن من خلالها ان ريفلين سيحضر الى المسيرة ويشترك بها. 

 

اعلن مصدر مطلع في ديوان رئيس الدولة روبي رؤوفين ريفلين، قبل قليل، في حديث خاص لمراسلنا، ان رئيس الدولة لن يشترك بالمسيرة السنوية إحياء لذكرى مجزرة كفر قاسم والتي ستقام في نهاية الشهر الجاري.

وتاتي هذه التصريحات بعد احاديث ادلى بها عضو الكنيست د.احمد الطيبي، ابان انتخاب ريفلين رئيسا للدولة، اعلن من خلالها ان ريفلين سيحضر الى المسيرة ويشترك بها.
يشار الى ان بلدية كفر قاسم بالتعاون مع اللجنة الشعبية هناك ما زالت تستعد على قدم وساق لإقامة المسيرة، إحياء للذكرى الـ58 للمجزرة، التي ارتكبتها قوات حرس الحدود مع اندلاع العدوان الثلاثي على مصر، والذي راح ضحيته 49 شهيدا من كفر قاسم وشهيد آخر من الطيبة. هذا ومن المقرر ان يزور رئيس الدولة كفرقاسم خلال الاسبوع القادم وقبل ذكرى المجزرة بايام . حيث سيحل ضيفا على بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير . كما وعلم مراسلنا من مصادر ان رئيس الدولة سيقوم بوضع اكليل على النصب التذكاري خلال زيارته ومن ثم سيتوجه الى المركز الجماهيري . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
لا اهلا ولا سهلا بك في كفرقاسم بعد مرور 58 عاما على المجزرة و تجاهل دولتك ورفضها الاعتراف بها كمجزرة ارتكبتها اجهزة الامن الاسرائيلية..ثم لا اهلا ولا سهلا بك والمسجد الاقصى المبارك يئن تحت الاحتلال ومعرض للتقسيم الزماني والمكاني؟؟لا اهلا ولا سهلا بك ودماء اهلنا في غزة لم تجفف بعد؟؟ لا بارك الله في فلوسك بل ملايينك التي قد تاتي بها لذر الرماد في العيون؟؟
ابوجابر/الفقير لله؟؟؟ - 13/10/2014
2
بلاش بلناقص منو ههههههههههههع
ابن كفر قاسم - 15/10/2014