X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

جمعية "ضياء العارفين" توزع المنح الدراسية على طلاب وطالبات العلم في بلد الشهداء

من : هلال بدير
نشر : 15/10/2014 - 15:00
للعام الثاني على التوالي
جمعية "ضياء العارفين" على اسم المرحوم ضياء عارف صرصور توزع المنح الدراسية على طلاب وطالبات العلم في بلد الشهداء
للعام الثاني على التوالي تم بعون الله وتوفيقه توزيع المنح الدراسية لطلاب وطالبات الجامعات والكليات بمدينة كفر قاسم العامرة "بلد الشهداء" ، كان ذلك يومي السبت والاحد الموافقان 13-14/9/2014، وقد تم استلام المنح من مقر الجمعية في بيت الحاج الأستاذ عارف احمد وديع صرصور.
وبهذه المناسبة جمعية "ضياء العارفين" على اسم المرحوم ضياء عارف احمد وديع صرصور بأعضائها، والعاملين فيها ترجوا من الله عز وجل أن يتقبل هذه المنح المتواضعة لكي تكون مصدر خير ومساعد قدر الإمكان في تسهيل العبء عن طلاب وطالبات هذا البلد، وتكون الدافع لهم في تحصيلهم الدراسي الجامعي كل حسب تخصصه.
كما يسعنا أن نشكر أهل الخير والجود كل بأسمه على الدعم المادي والمعنوي لجمعية ضياء العارفين الخيرية، راجين من الله عز وجل أن يسدد خطاهم ويديمهم ذخراً للأمة وان تكون هذه التبرعات صدقة جارية عن أرواح أمواتنا وأمواتهم جميعاً.
كلمة شكر لوسائل الاعلام في بلدنا الحبيب وعلى رأسها مجلة الشروق الغراء وكل المواقع الالكترونية  بلا استثناء فلكم منا كل التقدير والثناء على دعمكم المتواصل للجمعية  ولتغطيتكم أخبار الجمعية  فبارك الله فيكم.
في النهاية نرجوا من الله عز وجل التوفيق، على أمل ان يستمر الدعم للجمعية لتقديم المنح الدراسية لطلاب العلم في بلد الشهداء لسنوات عديدة قادمة باذن الله تعالى.
يمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك : جمعية ضياء العارفين Rip Diaa sarsour      
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل