X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

لاعب وسط ابناء اللد جيورجي جبيديوري ينتقل رسميا لفريق الوحده كفرقاسم

من : قسماوي نت
نشر : 05/11/2014 - 21:53

لاعب وسط ابناء اللد جيورجي جبيديوري ينتقل رسميا لفريق الوحده كفرقاسم

ضمن مساعي فريق الوحده كفرقاسم لتعزيز صفوف الفريق وسد ثغرة لاعب الوسط المتاخر الذي يعاني منه الفريق اثر غياب اللاعب نور صرصور بسبب الاصابه فان فريق الوحده كفرقاسم ضم لصفوفه اللاعب الجورجي جيورجي جبيديوري الى صفوف فريق الوحده كفرقاسم .

الجدير باذكر ان اللاعب جيورجي جبيديوري هو لاعب اجنبي حصل مؤخرا على الهويه الاسرائيليه وقد لعب في صفوف فريق ابناء اللد خلال الثلاث مواسم السابقه وكان لاعبا اساسيا ومركزيا في صفوف فريق ابناء اللد .

ادارة الوحده كفرقاسم اشترطت على اللاعب بان يكون العقد لمدة شهرين وان تكون لفريق الوحده الخيار بتمديد العقد بعد شهرين او انهاء العقد .

موقع قسماوي نت علم بان الهدف من اجراء عقد لمدة شهرين حتى يتسنى للفريق فرصة اجراء تعديبلات في فترة الانتقالات الشتويه خلال شهر 1/2015 حيث الكثير من فرق الدرجه الممتازه يقومون باجراء تعديلات في كوادر فرقهم خلال هذه الفتره مما يتسنى لفريق الوحده فرصة انتقاء لاعبين لم يجدو فرصهم في الدرجه الممتازه .

على صعيد اخر فان المدرب اريك جيلاروبيتش قد اجرى مساء اليوم اولى تدريباته على ملعب جلجوليه حيث لوحظ الحماس في صفوف اللاعبين خاصة ان كل لاعب يريد الان ان يثبت قدراته ومستواه الحقيقي .

                                              الوحده كفرقاسم امام كفارشاليم على ملعب اللد

فريق الوحده كفرقاسم سيجري مباراته البيتيه امام كفارشاليم على استاذ اللد يوم السبت وعلى الاضواء الكاشفه في تمام الساعه السابعه والربع مساءا , هذا ومن المؤكد غياب اللاعب طال ايريز بسبب الاصابه ,اما باقي اللاعبين فانهم جاهزين وهنالك غموض تام بالنسبه للتركيب الاول خاصة ان المدرب كان اليوم اولى تدريباته في صفوف الفريق وقد قرر اجراء تدريبين غدا الخميس ويوم الجمعه وذلك للتعرف اكثر على اللاعبين ومن ثم اتخاذ القرار النهائي .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل