X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

الحركة الإسلامية كفر قاسم تدعوكم للمشاركة في المسيرة وشد الرحال إلى الأقصى المبارك

من : هلال بدير
نشر : 06/11/2014 - 19:23

الأقصى في الوجدان
الأقصى لنا .. كل الأقصى لنا
تندد الحركة الإسلامية في كفر قاسم وتستنكر مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحام المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين المسلمين، ومنعهم من الوصول إليه رجالا ونساء، كما وتستنكر في الوقت ذاته قيام قوات الاحتلال بتوفير الحماية للجماعات اليهودية المتطرفة خلال اقتحامها وتدنيسها للأقصى المبارك.
إننا نعتبر هذه الاقتحامات بمثابة استفزازا لمشاعر العرب والمسلمين، وتتجدد هذه الاقتحامات بعدما أقدم الاحتلال على إغلاق المسجد الأقصى في وجه كافة المصلين المسلمين وحراس المسجد وسدنته وكافة موظفي الأوقاف وذلك لأول مره منذ سنة1967، وتعتبر الحركة الإسلامية في كفر قاسم بان الهدف من وراء التصعيد الجاري، هو إبعاد المسلمين عن أقصاهم ومحو الطابع الإسلامي تمهيدا لتنفيذ المخطط الإسرائيلي القاضي ببناء الهيكل المزعوم.
إن إتاحة المجال لمجموعات من اليهود بالدخول والتجول والصلاة في باحات المسجد الأقصى وخاصة في فترة الأعياد اليهودية هو اعتداء على حرمة المسجد ومس بحرية العبادة ومن حقنا كعرب ومسلمين حماية كرامة وحرمة المسجد بكل ما أوتينا من طرق ووسائل.
وإننا نحمل السلطات الإسرائيلية المسؤولية عما يجري في القدس المحتلة وفي المسجد الأقصى المبارك وعما قد يجري من عواقب وخيمة إذا ما استمرت الاستفزازات اليومية، التي قد تؤدي إلى إشعال المنطقة برمتها.
• الحركة الإسلامية تدعو الأهل الكرام في الداخل الفلسطيني عامة والأهل في كفر قاسم خاصة بتكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك للرد على هذه الانتهاكات وردع متطرفي المستوطنين وحكومة إسرائيل عن غيهم وغطرستهم.
• ندعو خطباء المساجد تخصيص خطب الجمعة لهذا الأسبوع عن المسجد الأقصى المبارك وما يُحاك ضده..
• تدعوكم الحركة الإسلامية في كفر قاسم للمشاركة في المسيرة التي ستنطلق من مسجد أبي بكر الصديق باتجاه دوار حسن البنا ومن ثم إلى دوار الصخرة (دوار أبو شقرة)  بعد صلاة الجمعة (الساعة الثانية عشرة ظهرا (12:00)  
• المشاركة في شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك لصلاة المغرب والعشاء في اللقاء الشهري، حيث ستنطلق الحافلات الساعة الثالثة عصراً من ساحة دار القران الكريم وعلومه / كفر قاسم .
هبوا ولبوا النداء... لمسرى سيد الأنبياء

والله الموفق
الحركة الإسلامية / كفر قاسم
7.11.2014 وفق 14 محرم 1436 هـ

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ع.ا - 07/11/2014
2
اولا الحراسة ضحك عالذقون فهم لا يعملون فلا يمكن ان تحرس بلاد بأكم شاب عمرهم بالعشرينات وتاريخهم معروف. يجلسون عدة ساعات في الليل ويذهبون الى بيوتهم قبل الساعة الثالثة. او في ساحة البلدية. بالامس مررت من عند دوار عبد الكريم القاسم فرأيت منظرا كمخيم بلاطة الكوخ الجديد القبيح الذي يسميه كمال العبد الموسى انه يندمج مع الطبيعة وهو كوخ مسخ يقبح المنطقة الا انه ضروري للسيطرة على منطقة اخرى من البلد. المنظر الاشنع هو شلة شباب مولعين نار وحطب امامه ويجلسون على كراسي بلاستيكية وسهرة انس كما يصلح ان تكون على جبل سمور وهاذ هي الحراسة مختصرة بهذا المنظر. من قرر ان هذا الكوخ مناسب هنا؟؟ الداخل الى البلد يصطدم بهذا المخلوق يحجب المنظر وحركة السير وخاصة من يريد الانعطاف يمينا جهة شارع توفيق طوبي. هل فكر بهذا كمال العبد الموسى واشبال الحراسة. سيطروا على الارض فلا رجال في كفر قاسم فكلهم بيعوا بمئة دولار.. نصيبكم نيالكم مبروك على كفر قاسم. النقطة الثانية المسجد الجديد الذي اقيم فقط لمنع طريق وشارع كان المفروض ان يمر من هذه المنطقة. لا هي قصة دين ولا يحزنون ولا الاجر من عند الله..
للبيت رب - 07/11/2014