X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

بلدية كفرقاسم تعلن الاضراب العام غدا الاحد في كل المرافق العامه والتربوية

من : هلال بدير
نشر : 08/11/2014 - 18:28

بلدية كفرقاسم تعلن الاضراب العام غدا الاحد في كل المرافق العامه والتربوية

على اثر الحادث المأساوي الذي وقع ضحيته الشاب خير حمدان رميًا برصاص الشرطة بعد منتصف الليلة الماضية . عقدت لجنة المتابعة للجماهير العربية مساء اليوم اجتماعا طارئا في مبنى بلدية كفركنا  وعلى اثره تقرر الاضراب العام في الوسط العربي في جميع المرافق العامه بما يشمل المدارس .

 كفرقاسم جزء من قرار القيادة العليا للجماهير العربية , لهذا تعلن بلدية كفرقاسم انه سيكون يوم غدا الاحد الموافق 9.11.2014 اضرابا عاما في كل المرافق العامه بما يشمل المدارس .

بلدية كفرقاسم 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
وشو مع الباصات
للللللل - 08/11/2014
2
بوركت بلدية كفر قاسم على هذه الخطوه الوطنيه والجريئه والتضامنيه مع ابناء شعبنا في كفر كنا " اليوم ابنهم وغداً... الله اعلم على من سيكون الدور"
بلدي - 08/11/2014
3
لماذا الاضراب غدا ؟ لماذا لم يعلن الاضراب على شهداء المثلث والوسط العربي الذين يستشهدون كل اثنين وخميس غلى يد مسلمين واين لجنة المتابعة كانت واين اعضاء الكنيست وعلى رائسهم الطيبي لماذ لم يعلن الاضراب عندما قتل ستة من المثلث الجنوبي في اسبوع واحد وعلى رائسهم المدير يوسف حاج يحيى لماذ لم تعلن بلدية كفر قاسم الاضراب ونحن لم ننم ليلتان على التوالي من اصوات الرشاشات ذات العيار الثقيل . واخيرا لماذا هذه الوجهنة يا قادة الوسط العربي الضائع وهل اضراب المدارس والبنوك والعيادات الطبية سيحل قضية الوسط العربي وماذا مع مئات الطلاب الذين يزجون غدا على الشوارع واهلهم يعملون ومتاجرهم مفتوحة كالعادة استحوا على دمكو يا قادة الوسط العربي الضائع !!!!
مواطن - 08/11/2014