X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: "عزام" معلقاً على صورة الشهيد الغندور وابنه: الإنسانية ماتت في زمن الانقلاب

من : قسماوي نت
نشر : 13/11/2014 - 20:06
علق حاتم عزام -نائب رئيس حزب الوسط- على مشهد الشهيد طارق الغندور وهو في كفنه وبجواره ابنه الصغير نائماً، وقال: "مصر باتت منزوعة الإنسانية".
وأضاف عزام -خلال تدوينة عبر صفحته على موقع "فيس بوك"-: "طفل ينام بجوار والده المتوفى (شهيداً بإذن الله) أستاذ الطب بالجامعة الذي أشرف على مئات الأبحاث العلمية.. افتقده حياً بسبب اعتقاله بتهمة أنه كان الطبيب الميداني لعلاج ضحايا مجازر ضد الإنسانية، فأحب أن ينام بجواره حتى لو ميتا ليشعر ببعض الاطمئنان بعدما عاد إلى بيته من معتقله جثة هامدة بعد نزيف ساعات طوال تحت إدارة ومرأى ومسمع سجن الانقلاب العسكري".
 
وتابع قائلاً: "لم أبالغ حينما كتبت مقالة الأسبوع الماضي أن مصر باتت منزوعة الإنسانية في ظل سلطة انقلاب الثالث من يوليو العسكري. والله إن هذه الصورة لهذا الطفل تنفطر لها القلوب. مصر منزوعة الإنسانية وعلي كل من يهتم أن يكون إنساناً ان يقف في وجه هذا الاستبداد والقتل والظلم.. أو يختار أن يعيش منبطحاً كالأنعام ليأكل ويشرب وهو لا يبالي.
 
وأضاف أن السيسي وسلطة انقلابه مسئولون مسئولية مباشرة عن كل هذه الجرائم، وبمحاكمتهم على هذه الجرائم لتتحقق العدالة في مصر مطلب واجب إنساني ووطني، أبداً لن تبنى دولة في ظل موات العدالة وتفشي القتل والقهر والظلم". - 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل