X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

الدكتور عبد الوهاب خير الله : فدعاءكم لي ما زال هو دوائي وصلاتكم هي شفاءي فالله احمد واشكر

من : هلال بدير
نشر : 16/11/2014 - 22:02
بسم الله الرحمن الرحيم
 
سنة من الالم والامل.. في مثل هذا اليوم وقبل سنة من الان قدر الله لي ان أُساق الى غرفة خضراء معقمة لم اكن ادري ولم يكن يدري احد هل ساعود منها حياً ام لا. ولكنه وبحمد الله خرجت منها رغم الالم بأمل كبير ان استعيد عافيتي المفقودة منذ ذلك الوقت. فمنذ ذلك اليوم مررت بعشرات العمليات الكبيرة منها والصغيرة, منها ما لم اشعر بالمه ومنها ما المني كثيراً --
 
لكن رغم الالم لم افقد قط الامل-- في هذه الفترة تعلمت اشياء كثيرة, منها : ان الاعمار بيد الله فكل كتب له عمره, كم سيحيى وكم سيعيش. فرغم ان الكثير من الناس قد ظن اني قد قاربت على النهاية عندما كنت بانتظار متبرع للكبد وكثير ظنوا باني لن اخرج من ذلك لكنه الله يكتب اشياء لا نعلمها نحن. فمنذ ذلك الحين حتى اليوم انتقل الى رحمته تعالى الكثير الكثير ومنهم من اعرفهم معرفة شخصية قوية : لم يكن بهم مرض او لم يكن احدر ليتوقع رحيلهم عنا.
 
الا انهم رحلوا ووافتهم المنية.. ما اريد قوله هو ان الله هو الذي يكتب الاعمار كلها. ومن كتب له ان يعيش سيعيش ومن كتب له الوفاة فلن يتأخر عنها لو لحظة واحدة. ومما تعلمته ايضا في هذه الفترة, ان البيئة الحاضنه للمريض هي نصف العلاج او اكثر. فالاهل الحاضنون المهتمون هم خير وسيلة للتنفيس عن الهموم والتخفيف من الالم. فالزوجة والابناء والام والاب والاخوة والاخوات وابناءهم والاعمام والعمات وكل الاقارب..
 
كلهم جزاهم الله كل خير وقفوا الى جانبي بدعائهم وابتهالاتهم وصلواتهم والى الدائرة الاوسع من الاصدقاء والمعارف وحتى من يسمع عني ولا يعرفني كان له جزء مهم من الدعاء.. فلكل منهم جزيل الشكر والثناء على هذه الوقفة. وانا بحاجة لهم جميعاً حتى الان لاني والحمدلله ما زلت اعاني من المشاكل الصحية ولم اخرج منها بل احياناً يشتد عليّ الالم بعد ان اضيف لها مشاكل الظهر التي اصابتني بسبب الادوية التي اتلقاها..
 
فدعاءكم لي ما زال هو دوائي وصلاتكم هي شفاءي فالله احمد واشكر.. واذكر كل شخص ان يتذكر نعم الله التي لا تنتهي فبوجود اعضاء الجسم معافاة هذه نعمة بالغة فكلما تصحو فترى ان عيناك واذناك وارجلك وايديك تعمل بلا مشاكل فاحمد الله وعندما ترى قلبك وكبدك ورئتاك وكليتاك تعمل بلا مشاكل فاحمد الله واشكره.
الدكتور عبدالوهاب خيرالله بدير
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الله يشفيك باذنه وبجاه نبيه محمد صلى الله عليه وسلم, ويمد في عمرك ويجعلك ذخر لاهلك ولبلدك.
مسلم - 17/11/2014
2
الله يشفيك باذنه وبجاه نبيه محمد صلى الله عليه وسلم, ويمد في عمرك ويجعلك ذخر لاهلك ولبلدك.
مسلم - 17/11/2014