X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة: مباراة أبناء سخنين وبيتار القدس لن تجرى على استاد الدوحة

من : قسماوي نت
نشر : 20/11/2014 - 16:12
قالت الشرطة في بيان لها إنّ " مباراة كرة القدم المرتقبة الأحد بين فريقي اتحاد أبناء سخنين و بيتار القدس ، لن تجرى في استاد الدوحة في سخنين". ويشار الى أنّ الشرطة كانت قد عقدت عدّة اجتماعات ووظّبت العديد من رجال الأمن لمتابعة شؤون المباراة، وذلك إثر تخوفات من اندلاع مواجهات بين جمهور الفريقين، خصوصًا وأنّ جمهور بيتار القدس معروف بعدائيّة للعرب.
 
وقال الاداري منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق السخنيني: "بعد أن استجابت الادارة لمطالب الشرطة وتوصلت معها الى تفاهمات حول تنقل الحافلات الخاصة بلاعبي وجمهور فريق بيتار القدس، فإنّ الشرطة الآن، وبطريقة غير مفهومة، تطالب بتعبيد الشارع الذي سيتم عبره نقل اللاعبين والمشجعين".
 
وأضاف أنه "تم اعلام الشرطة بعدم قدرة الادارة السخنينية على تلبية هذا الطلب غير المفهوم، وبذلك أعلنت الشرطة عن اغلاق استاد الدوحة، مع الاشارة الى أن الشارع المذكور يقع ضمن نفوذ مجلس اقليمي مسجاف".
 
وجاء في بيان لشرطة الشمال أنّه "ولحساسيّة المباراة المرتقبة بين أبناء سخنين وبيتار القدس، عقد المفتش العام يوحانان دنينيو اجتماعًا مع قائد شرطة الشمال زوهر دفير، والمسؤولين عن استاد الدوحة في سخنين، ليتم التأكيد على ضرورة توفير الحماية والأمن والأمان حفاظًا على سلامة الجمهور، وفقًا لتوصيات الشرطة، إلا أنّه تبيّن بأنّ إدارة الاستاد لا تستطيع توفير الأمن للجماهير الغفيرة المتوقّع حضورها للمباراة، وعليه تم بعد عقد جلسة في شرطة مسجاف، إصدار قرار بإغلاق استاد الدوحة، حتّى الانتهاء من كافة التفاصيل التي تحافظ على سلامة الجمهور" بحسب الشرطة.  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل