X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

انجازات وإخفاقات بعد مرور عام لتحالف الامانة والعدالة بقيادة المحامي عادل بدير

من : هلال بدير
نشر : 25/11/2014 - 01:43

انجازات وإخفاقات بعد مرور عام لتحالف الامانة والعدالة بقيادة المحامي عادل بدير

في 17.11.2014 اتم تحالف الامانة والعدالة بقيادة المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم عام على تسلمه ادارة بلدية كفرقاسم . وفي خلال هذا العام كتب وغنى وانتقد العديد ممن يرصدون تحركات رئيس البلدية وادارته . وهذا امر طبيعي جدا لمعسكر المعارضة " ان كان هناك معارضة في الاصل " وفي المقابل التزمت ادارة بلدية كفرقاسم الصمت من باب ان العمل والانجاز هو الجواب الشافي لكل انتقاد واستفسار .

الناخب القسماوي وخلال هذا العام انقسم بين مؤيد وبين معارض ومنهم من وقف على الحياد ويقول " اعطوا الزلمي يشتغل وبعدها بنشوف " . واليوم مر وانتهى عام على تسلم رئيس البلدية المحامي عادل بدير وتحالفه تحالف الامانة والعدالة .

نحن في قسماوي نت قررنا ان نُعد تقريرا مفصلا تحت عنوان " انجازات واخفاقات ادارة بلدية تحالف الامانة والعدالة " . لكن من اجل ان يكون تقريرنا شامل وكامل  كان لا بد من تقسيم هذا التقرير الى اربع محاور اساسية :

المحور الاول : ادارة بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير  

المحور الثاني : الحركة الاسلامية ودورها في ادارة البلدية

المحور الثالث : تحالف الامانة والعدالة بكل اطيافه العائلية

المحور الرابع : الشارع القسماوي المؤيد والمعارض

هذه المحاور الاربعه هي اساس تقريرنا وتقيمنا لادارة بلدية المحامي عادل بدير وقوة تحالف الامانة والعدالة في العام الاول .

لكن قبل ان ندخل في سياق هذا التقرير لا بد من وضع بعض اللمسات الجانبية كبوابة لهذا التقرير . ومن ضمن هذه اللمسات لمسة التكنولوجية العصرية من خلال المواقع الالكترونية وشبكة التواصل الاجتماعي " فيسبوك " . اذ اصبح وصول المعلومة اليوم اسرع من اي وقت مضى , ليس هذا فحسب بل اصبح باب الانتقاد والنصيحة بالعلن دون الاختباء وراء المسميات " الاسماء المجهوله " مع العلم ان هناك من يستعملها الى اليوم . لكن الاغلبية العظمى تقدم الانتقاد والنصيحه بالعلن , وهذا بحد ذاته سلاح توجيهي ايجابي للقيادة الحكيمة , لا بد من استغلاله بالصورة الصحيحة والسليمة  . وهناك من يرغب بالانتقاد فقط للتنكيس والتبخيس دون النزول للمعلومة وصحتها , ليسعى بالبث فيها لاشباع نزواته ورغباته .

هذه الامور جعلت من الاخطاء قليلة ومن القرارات صائبه . هذا ما يميز العام الاول لادارة بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير . وهذا ما جعل انجازات هذه البلدية اكثر من اخفاقاتها . فالإخفاقات في المشروع السياسي وارده كما ان الانجازات اساس العمل السياسي وقوة استمراريته . لكن الحكمة تاتي في تدارك هذه الاخفاقات وقلبها الى انجازات .

ونحن في هذا التقرير سنقف عند انجازات رئيس البلدية وتحالفه خلال العام الاول من تسلمهم ادارة بلدية كفرقاسم , كما وسنستوقف بتمعن اكثر لاخفاقات هذا التحالف لعلها تكون الدليل للانجازات في العام القادم .

انتظرونا في الحلقة الاولى مع نهاية هذا الاسبوع والتي ستتركز في مبنى البلدية تحت عنوان " بلدية تحالف الامانة والعدالة في العام الاول بين القول والتطبيق " .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل