X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: انتبهوا واحذروا ... :مادة لزجة غريبة في عبوات "يوطفاتا آيس كافي"

من : قسماوي نت
نشر : 27/11/2014 - 15:38

على طريق الصدفة احد الموظفات في موقع " بكرا " تشتري لنفسها علبة " ايس كافي " وعند فتحها لهذه العبلة تجد ان هناك رائحة كريهة تخرج من هذه العلبة فتنظر الى تاريخ الانتهاء واذا به لم ينتهي  بعد . تسكب العلبة داخل كاس واذا بداخلها على ما يبدوا ماده بلاستيكيه لزجه .

اليكم التقرير الذي اعده موقع بكرا 

 

"يوطفاتا": قد يكون تلوّث الزجاجة بسبب سوء في التخزين أو ان المادة التي يُصنع منها الـ "آيس كفي" غير مُعالجة بالشكل الصحيح

 

 

 

وصل موقع "بُكرا" عبوة "آيس كافي" من انتاج شركة "يوطفاتا" وبداخلها مادة لزجة مُقرفة مُثيرة للاشمئزاز.

ولقد قمنا في الموقع بتصوير ما ظهر في العبوة الأولى، ثُم قمنا بشراء عُبوة ثانية لفحص الأمر من نفس المحل (الأسم محفوظ في ملف التحرير)، ليتبيّن أن العبوة الثانية أيضًا فيها نفس المادة وبكمية أكبر.

سوء في التخزين أو مادة غير معالجة بالشكل الصحيح

اتصلنا بشركة "يوطفاتا"، فكان ردهم أن هذا قد يكون تلوّث الزجاجة بسبب سوء في التخزين أو قد تكون المادة اللزجة التي ظهرت معنا هي المادة التي يُصنع منها الـ "آيس كفي" ولكن غير مُعالجة بالشكل الصحيح، ووعدوا بحضور مندوب لهُم خلال 24 ساعة لأخذ العبوتين وارسالها للمختبر لفحص الأمر.

 حتى ذلك الحين، وحتى يأتي الجواب اليقين، ابقوا يقظين، وخصوصًا لأبنائهم، خوفًا من أن يكون الأمر مُضرًا بالصحة، ونحن في "بكرا" سنقوم بإرسال العبوات التي بحوزتنا إلى مختبر خاص بوزارة الصحة لفحص نوع المادة اللزجة وننتظر التقرير الصحي لمعرفة التفاصيل.

 

مادة لزجة غريبة في عبوات يوطفاتا آيس كافي

مادة لزجة غريبة في عبوات يوطفاتا آيس كافي

مادة لزجة غريبة في عبوات يوطفاتا آيس كافي

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل