X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

ينابيع المثلث: طواقم العمل تواصل استعدادتها للحالات الطارئة اثناء هطول الامطار

من : هلال بدير
نشر : 08/12/2014 - 20:20

ينابيع المثلث: طواقم العمل تواصل استعدادتها للحالات الطارئة اثناء هطول الامطار


لا يزال طاقم العمل في رابطة ينابيع المثلث يهتم في تنظيف قنوات تصريق مياه الصرف الصحي من اجل منع حدوث فيضانات خلال الايام الماطرة، وخاصة خلال الفترة المقبلة علينا.
فقد عملت الرابطة كل ما هو لازم لتهيئة وتجهيز البنى التحتيّة لموسم الشتاء، ويشمل ذلك صيانة وتنظيف قنوات تصريف مياه الصرف الصحي  لتسهيل مجرى المياه، لا سيما ان طواقم العمل عملت في الايام التي هطلت فيها الامطار في الاسبوع المنصرم بصورة مكثفة ووصلوا لجميع الاماكن التي كاد ان يحصل فيها انسدادات، وعالجوا الامور بالسرعة الممكنة. 
كما وتؤكد ادارة الرابطة " أنّ الرابطة لا تزال تقوم بأعمال الصيانة على مدار السّاعة، فطواقم العمل تعالج كل منطقة تتعرض للأضرار، وستستمر في ذلك طيلة موسم الشتاء. وهنالك موارد وميزانيّات هائلة تستثمر في البنى التحتيّة في مختلف المناطق، تشمل مد خطوط مجاري ومياه،  وهذه مشاريع ضخمة خصصت لها ميزانيات خاصة".
كما ذكرت ادارة الرابطة:" نبذل قصارى جهدنا في سبيل توفير افضل الخدمات للسكان، لكن توفير حلول جذريّة وتطوير كافة البنى التحتيّة في البلدة يحتاج إلى المزيد من الوقت. من المهم التأكيد على أنّ الرابطة تعالج كل توجه تتلقاه من قبل المواطنين بخصوص المشاكل العينيّة التي تسببها الأمطار الغزيرة، ونحن نحث  كل مواطن يواجه أي مشكلة عدم التردّد في الإتصال بنا للابلاغ عن اي خلل معين”.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كله كذب اليانبيع بتخرب وبتخلي كلشي وراه مطبش
تت - 09/12/2014