X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

تفاصيل مقتل عامل فلسطيني على يد عصابة في "قلنسوة"

من : قسماوي نت
نشر : 09/12/2014 - 17:41
قال رئيس مجلس قروي قرية قصرة جنوب نابلس عبد العظيم وادي ان مقتل العامل كاظم رمضان عودة (23 عاما) في قلنسوة داخل الخط الاخضر جاء على خلفية جنائية لم تعرف طبيتعها بعد.
 
وقتل الشاب عودة جراء اطلاق النار عليه، الليلة الماضية، من قبل مجهولين في سكن للعمال، واوضحت مصادر محلية انه جرى تحويل الجثة الى معهد ابو كبير من اجل التشريح.
 
ونقل وادي تفاصيل الحادثة كما رواها له احد العمال الذين كانوا برفقة الشاب المقتول ، وقال "ان رمضان كان يعمل بدون تصريح عمل مع عدد اخر من العمال في الزراعة في بلدة "قلنسوة" منذ عدة اسابيع وفي تمام التاسعة مساء وصلت مجموعة من المسلحين المقنعين الى المكان الذي ننام بداخله وقاموا بتجميعنا في مخزن، وسألونا من فينا كاظم وحين تعرفوا عليه هاجموه بعنف وقاموا بتكسيره وتحطيم يديه وقدميه، وحين ضجت المنطقه بصراخ الشاب وبدأ الاهالي بالتوافد نحو منطقتنا اطلق عليه المسلحون ثلاث رصاصات في البطن والرقبة ومن ثم غادروا المنطقة".
 
واضاف "ان العصابة كانت تضم 7 مسلحين يتحدثون اللغة العربية وغادروا المنطقة بعد قتله، ومن ثم وصلت الشرطة الاسرائيلية الى المكان وكان الشاب قد فارق الحياة."
 
واشار رئيس المجلس القروي الى ان ابن عم الشاب قتل قبل خمس سنوات ايضا في نفس المنطقة وبالطريقة ذاتها، مضيفا انه من المتوقع ان يتم تسليم جثة الشاب يوم غد لدفنها بالقرية.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل