X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

الحذر يا اهالي كفرقاسم ...من البائعين الجوالة في شوارع المدينة

من : هلال بدير
نشر : 15/12/2014 - 15:12

الحذر يا اهالي كفرقاسم ...من البائعين الجوالة في شوارع المدينة

وصل قسماوي نت قبل قليل رسالة في غاية الاهمية والخطورة حيث نوه احد المواطنين من خلال رسالته والتي طالبنا فيها بتعميم الخبر على الاهالي وخاصة النساء .

يتجول في شوارع المدينة منذ ساعات الصباح مجموعة من الباعة ومعهم فتاة يعرضون منتوجات منزلية , حيث يطرقون بيوت المدينة . ولكن الخطير في الامر ان هذا المواطن وبقدر من الله كان في البيت وقت ان طرقوا باب منزله  فخرجت زوجته الى الباعة واشترت اغراض عديدة منهم . ومن بين هذه الاغراض " علاقة صغيرة توضع داخل الحمامات او في مداخلها .

  

الزوجة طالبت من زوجها ان يساعدها في تعليق هذه العلاقة داخل الحمام , وعندما قام الزوج بفتح علبة هذه العلاقة تفاجئ من ان هذه العلاقة الصغيرة تحمل بداخلها كاميرا صغيرة جدا . للوهلة الاولى لا ينتبه لها الانسان لأنها مصنوعة بشكل " برغي "  .

هذه الوسائل التكنولوجية اصبحت اليوم نقمة يستغلها المفسدون في اشباع غرائزهم الدنيئة , حيث كانت هناك محاولات عديدة من خلال اجهزة الكمبيوتر ومن خلال الهواتف النقاله . لذلك الحذر ثم الحذر . 

الرجاء الانتباه والحذر من هذه المنتوجات الخطرة وخاصة التي توضع في اماكن حساسة في البيوت  مثل الحمامات وغرف النوم . واذا تم شراءها فالحذر والعودة الى تفقدها وفحصها . كما ونتوجه للاهالي ابلاغ الحراسة عن هذه المجموعة  وعلى الفور . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل