X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

لا اله الا الله ... شرطة كفرقاسم تبحث عن صياد القطط والكلاب وتترك قاتل الاستاذ عامر والمناضل ابو الياس والطفل انس !!!!

من : هلال بدير
نشر : 17/12/2014 - 00:19

لا اله الا الله ... شرطة كفرقاسم تبحث عن صياد القطط والكلاب وتترك قاتل الاستاذ عامر والمناضل ابو الياس والطفل انس !!!!

تطل علينا شرطة كفرقاسم كل يوم ببيان جديد حول قضية اعتقال شاب من كفرقاسم وكان المعتقل من تنظيم القاعدة او حتى من تنظيم الدولة الاسلامية " داعش" . والغريب في الامر انهم ببياناتهم المفبركة يحاولوا تصوير القضية بانهم يستثمرون كل طاقتهم من اجل جمع السلاح الغير مرخص في البلدة , وفي الحقيقة انهم ليسوا كذلك . والدليل اننا اصبحنا نسمع كل يوم عن حادث اطلاق نار في شوارع كفرقاسم , وهذه الحوادث بالتاكيد استعمل فيها السلاح الغير مرخص . اين شرطة كفرقاسم من هذا السلاح ؟؟ اين شرطة كفرقاسم من تجار السموم ؟؟؟ واين ... واين ...؟؟؟

واليوم تطل علينا شرطة كفرقاسم ببيان جديد لاحد المواقع تقول فيه : ان شرطة كفرقاسم التابعة لمحطة كدما، اعتقلت قبل ايام شخصية معروفة من كفرقاسم وذلك "بشبهة العثور داخل بيته على اسلحة غير مرخصة، كذلك الاشتباه به بإطلاق الرصاص على حيوانات وقتلها"، على حد تعبير الشرطة.

وفي حديث مع الضابط عماد علو نائب قائد شرطة كفر قاسم قال: "في اعقاب العثور على كلاب وقطط مقتولة بعد تعرضها لإطلاق الرصاص، تمت مباشرة التحقيق في القضية، حيث وصلت معلومات استخباراتية حول قيام مواطن من كفرقاسم، بإصطياد الكلاب والقطط من خلال اطلاق الرصاص عليها، وفي بعض الاحيان كان يطلق الرصاص لدى عودة الطلاب من مقاعد الدراسة، الامر الذي كان يشكل خطرا عليهم، وعليه قمنا بوضع هذه القضية في سلم الاولويات من اجل التوصل لمن يقف وراء هذا العمل". 
وتابع قائلا: "خلال التحقيق توصلنا الى معلومات ساعدتنا في التوصل للمشتبه، اذ ان الحديث يدور حول شخصية معروفة،  وصلت الى بيته قوات من الشرطة، التي قامت بتفتيش البيت والعثور على 3 قطع من الاسلحة مرخصة (بندقيتان و مسدس )، كذلك عثرت على 3 قطع اسلحة غير مرخصة اثنتين من نوع إم 16، وبندقية صيد، والاف الرصاصات التي تستعمل للصيد". وفي نهاية حديثه قال الضابط علو: "جميع الاسلحة والبنادق المرخصة وغير المرخصة تم مصادرتها، كما وتمت احالة المشتبه الى المحكمة وتم تمديد اعتقال ه".

نهاية البيان

لا اله الا الله ... شرطة كفرقاسم تبحث عن صياد القطط والكلاب وتترك قاتل الاستاذ عامر صرصور !!!! اين كانت شرطة كفرقاسم من مقتل الطالب انس صرصور ؟؟؟ اين كانت شرطة كفرقاسم من اغتيال المناضل ابو الياس ؟؟؟ واين ... واين ؟؟؟

اين كانت المعلومات الاستخباراتية " تبعتهم " انذاك ؟؟؟

ام ان المعلومات الاستخباراتية فقط للكلاب والقطط ؟؟؟ ولا قيمة للانسان عندهم ؟؟؟

وهل يعقل ان للكلاب والقطط مكانه اكثر من مكانة المواطن القسماوي عند شرطة كفرقاسم ؟؟؟

يا للسخرية .... عندما وجدت شرطة كفرقاسم كلب ميت باشرت بالتحقيق وجمع المعلومات الاستخباراتية , وبعد ايام من مقتل الكلب واخوه القط تم العثور على القاتل !!! اي سخرية هذه ؟؟ بارك الله في جهودكم الجبارة تستحقون الشكر والتقدير على هذا الانجاز !!!

هل دخلتم كفرقاسم من اجل القبض على الاخيار وترك الاشرار ودعمهم ؟؟؟ 

اذهبوا وابحثوا عن القتلة , ابحثوا عن السلاح الغير مرخص , اعيدوا الامان والاستقرار ان اردتم افضل من هذه الفبركات الاعلامية والتي لن تعود بالفائدة ابدا عليكم  وخاصة من اناس اخيار في مجتمعهم , ابحثوا عن تجار السموم وليس عن الاطهار ؟؟  

لكن نحن في كفرقاسم نعلم علم اليقين من هو هذا  الشاب وتاريخه الناصع وان هذه البيانات خالية من الصدق ومن الحقيقة . فلا يختلف اثنان في كفرقاسم على طهارة وصدق ونقاء وانسانية هذا الشاب . وان ما يتم ترويجه عار عن الصحة، ولا اساس له بتاتا، الشاب معروف بسيرته الطيبة والحسنة، وهو من اهل الخير، ولا يمكن ان يقوم بقتل كلاب او قطط، ونحن واثقون كل الثقة على انه سيتم اطلاق سراحه باذن الله ".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
سلمت يمينك اخ هلال وجعل الله قلمك خدمه للمستضعفين وفك الله اسر جميع المؤسورين امين يا رب العالمين
ابناء البلد - 17/12/2014
2
نعم هي شرطة اسرائيل ارجوكم ..كفرقاسم ليس لها شرطة انما هذه التسمية هدفها هو تسويق الشرطة في البلد وخداع الناس على انها منهم واليهم..تبا لها من شرطة وتعسا لها ولكل من ساعد على زرعها في نجتمعنا..هذا البيان او الخبر خطير جدا.زفمالذي فعلته شرطة اسرائيل هل جاءت بالامن والامان..طبعا لا.زلكن يا حيف يا حيف على الذين جاؤوا بها وغدوهم خرفان واسقوهم قهوة عربية في البلد؟؟لا استبعد لا استبعد وجود شخصيات قسماوية ممن باعوا ضمائرهم يعملون مع البوليس الاسرائيلي ومستفيدين منه,والا لماذا فتحت البلد ليس كل البلد ابوابها لضباط الشرطة وغيرهم ؟؟؟يا خسارة ويا حيف على الرجال يا حيف؟؟؟؟
ابوجابر/الفقير لله!!! - 17/12/2014
3
انا بدي أوجه رساله الى كل الشرفاء من اهل بلدي والى الشرطه انقذونا من هؤلاء الأشرار الذين حولو مقبرة الشهداء الى سوق لتجارة السموم وتجارة الاسلحه ولا يخافون الله انقذونا
مراقب - 17/12/2014
4
اين انت يا رئيس ؟ اين انت يا بلد الشهداء ؟ ما هذه التفاهات والادعائات الكاذبه التي تلفق للشرفاء والخيرين ؟ هل هذا جزاء المعروف الذي قدمه الشاب لاهل بلده ولبلده طوال حياته من كل خير وطيبة قلب, بأن يحتجزوه ويقولو عنه بصياد للقطط وللكلاب؟ ما هذه الاهانات يا بلد الشهداء التي تقع فوق رأسك يا كفر قاسم؟ لماذا ندعهم ان يهينونا بهذا الشكل المتعصب بكلمة "داعش" ؟ هل هذا جزاء كل من يعمل خير لاهل بلده؟ هل يستحق كل هذه الادعائات الكاذبه والتفاهات هذا الشاب الشريف المحبوب والمعروف في كل انحائك يا كفر قاسم والبلدان المجاوره؟ ماذا حصل لك يا بلد الشهداء؟ اين انت؟ ابن بلدك المحبوب من قبل الجميع يناديكي يا بلد الشهداء ؟
المجهول المتغرب - 18/12/2014