X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

مستشار الرئيس مرسي : البرلمان الشرعى سيزعزع الانقلاب" - f

من : قسماوي نت
نشر : 21/12/2014 - 23:33
تعجب أحمد عبد العزيز، مستشار الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، من منتقدي استئناف جلسات البرلمان الشرعى المصري في تركيا، واصفا إياهم بأنهم لا يعون الدور الذي يلعبه.
وقال "عبد العزيز" في تدوينة له عبر فيس بوك: "الأعزاء الذين ينتقدون أو يستغربون استئناف جلسات البرلمان المصري لا يعون ولا يدركون الدور الذي يمكن أن يلعبه (برلمان منتخب) في زعزعة الانقلاب وهز أركانه لدى الدول التي تغض الطرف عن كون ما حدث في مصر انقلابا، وتعمل ألف حساب لشعوبها ومؤسساتها ومجالسها المنتخبة..".
وأضاف: "أن أي نقد ـ الآن ـ لهذه الخطوة، اعتبره أمرا غير محمود، وسابق لأوانه ولا داع للتعاطى مع المسألة كما تعاطى الناس مع جحا وابنه وحماره.. حيث إذا ركب جحا، قالوا فظًا لا يعطف على ابنه.. وإذا ركب ابنه، قالوا ابنًا عاقًا لا يوقر أباه.. وإذا ركب جحا وابنه، قالوا قساة القلوب لا يرحمون الحمار.. وإذا حمل جحا الحمار، قالوا مجنون.." و "أرجو ألا نكون كذلك".
وأكد "مستشار مرسي" أن الذين يسألون عن سبب تأخير استئناف جلسات البرلمان لا يدركون الظروف التي مر بها معظم هؤلاء النواب حتى يجتمعوا أمس.. مضيفا: "يتصور هؤلاء الأعزاء أن النواب كانوا جالسين مطمئنين في بيوتهم بس مكسلين ومأنتخين!!".
وأشار "ألم تسألوا أنفسكم كيف عاش هؤلاء النواب طوال الفترة الماضية ؟ وكيف خرجوا من مصر؟! بل كيف وصلوا إلى مكان انعقاد البرلمان؟!". وأضاف " لا أدري إن كان مقبولا أم لا التصريح بأن من هؤلاء النواب من اقترض ثمن تذكرة السفر؛ ليؤدي حق الشعب عليه ؟ - 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل