X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/05/2024 |    (توقيت القدس)

هل منذر بدير عضو في تنظيم " القاعدة او داعش " ؟ ام شريك في اغتيال رابين ؟؟؟

من : هلال بدير
نشر : 26/12/2014 - 15:47
هل منذر بدير عضو في تنظيم " القاعدة او داعش " ؟ ام شريك في اغتيال رابين ؟؟؟
 
احببت ان اتطرق لملف شاب من ابناء كفرقاسم والذي انعم الله عليه بفقدان البصر وفي المقابل انعم عليه بالذكاء الخارق . لهذه النعمه هو اصبح خطير بل اخطر من قاتل رئيس وزراء اسرائيل السابق اسحاق رابين بل ان الخطورة وصلت ابعد من ذلك فهيئة الدفاع من النيابة والتي تدعي كل مره ان الملف سري في غاية الخطورة . ترفض كل مره فتح الحوار امام المحكمة وان الشاب هذا في قمة الخطورة . 
عن اي خطورة ؟؟؟ اليس هناك ملف للقضية على اساسه تم اعتقاله ؟؟ الم يعتقل من على خلفية الضرائب على حد قولهم هم ؟؟؟ 
اذا لماذا كل هذا التعتيم على هذه القضية ؟؟؟ 
 
وهل بالفعل منذر بدير ينتمي لتنظيم القاعدة او داعش؟؟؟؟
 
توجهنا لخبير في العلوم السياسية الاسرائيلية وعرضنا عليه حيثيات هذا الملف,ولماذا هذا التعامل ؟؟؟؟
 
فقال ... اخطر شيء تنظر اليه دولة اسرائيل هو ..امنها  واستقرارها !!!
 
 وعندما نتحدث عن الامن فأول ما يخطر ببالنا هو الانتماء لتنظيم خطر يهدد كيان هذه الدولة كمثل القاعدة وداعش او اي تنظيم معادي لقيام هذه الدولة . 
 
لكن ....ومع هذا فان لمعتقل داعش وتنظيم القاعدة وحتى قاتل رابين لهو حقوق بسيطة اساسية تقدم له . فمثلا قاتل رابين والذي بفعلته هز العالم بأكمله ينعم اليوم ومن خلال المؤسسة الاسرائيلية باستحقاقات لم ولن ينالها معتقل في اي سجن في العالم . فهو ينعم بغرفة مكيفة ومتلفزة ويدخلون اليه عشيقته بين الحين والآخر وبقراء ويطلب ما يشاء من الصحف والكتب , ويزوره من يشاء من اصدقاءه ورفاقه .
 
اتدرون من هذا ؟؟؟  هذا هو قاتل رئيس حكومة اسرائيل ... اتذكرون ؟؟؟
 
في 28.01.2013 تم اعتقال الشاب القسماوي منذر بدير واليوم نحن على اعتاب الثلاثة سنوات لاعتقاله بسب ملف في الضرائب وليس القتل او الانتماء لاحدى التنظيمات المعاديه لهذا الكيان .
الغريب في الامر ان السلطات كل مره تبحث عن ذريعة تاجل فيها محاكمته تحت اسماء ومسميات امنية لا اصل لها . ولو سلمنا مع هذا الامر !! الا يحق لهذا السجين الذي يدخل في اطار اصحاب الاحتياجات الخاصة ان ينعم بأقل حقوقه ؟؟؟ 
الدولة الى اليوم لم تسمح له بالزيارات وهي التي تحدد مدة الزيارة وتاريخها اذا تم الضغط بهذا الطلب . كما ان للسجين الحق في طلب  اجازة وخاصة بعدة عرضه على لجنة حسن السلوك . الدولة رافضة حتى هذا الطلب !!!! على الاقل احكموه وحددوا فترة حكمه لترتاح العائلة . ثلاثة سنوات دون اي حكم هل يعقل ؟؟ وما حجم الجريمة هذه والتي الى اليوم لم يصدر حكم في شانها ؟؟
 
 لماذا يا ترى ؟؟؟؟ 
 
الجواب بسيط جدا جدا لانه معاق ذكي 100% . !!!! 
 
والسؤال وبعد عذاب العائلة واخوته وبعد ان شربوا الكثير من الوعود من النواب العرب قبل ان يتم انتخابهم , هل سيعودون من جديد الى حضن هذه العائلة لسكب الوعود من جديد ؟؟؟ 
من الطبيعي لان هذا هو موسمهم وساحتهم , فهم يُقبلون ايدي الناخب ويتوسلون اليه  قبل الانتخابات .... وبعد الانتخابات يقفلون هواتفهم ويتهربون ويتركونهم .
 
من من اعضاء الكنيست في كفرقاسم لم يسمع عن قضية الشاب منذر بدير ؟؟؟؟ 
 
من منهم قام او حاول زيارته كما حاول الغير من زيارات السجناء الامنيين في سجون الاحتلال . نحن لسنا ضد زيارة السجناء الامنيين . بل هناك سجين من كفرقاسم معاق وبحاجة ماسة لكم . هل حاولتم الوصول لذويه وتفقدتم احواله وما يعانيه ؟؟؟
يا اخي اعتبروه سجين امني وروحوا زوروه واسألوا عنه  ؟؟؟ على الاقل ان نقول عنكم يكفيكم شرف المحاولة وبارك الله فيكم . لكن ما نعلمه انكم رفعتم شعارات قبل الانتخابات ووزعتم وعود فارغة . يعني اضحكتوا على العيلة زي ما اضحكتوا على كثير من الناس في هذه البلدة ؟
 
وفي النهاية اقول للعائلة وإخوته جاءكم الفرج وجاءت الانتخابات ولا بد من ان تكون بيوتكم في برنامجهم بعد ان تركوكم عام وتصف العام . فاستعدوا وحضروا الشاي والعوجوت والفواكه ... فهم قادمون اليكم والفرج قرب ان شاء الله . وأوصيكم وأنصحكم بان تصدقوهم بما يقولون لكم فهم صادقون وموفون .!!!! 
 
نعرض عليكم زوارنا الم هذه العائلة من خلال هذه الرسالة والتي بعثتها لاحدى الشخصيات من اجل المساعدة في رؤية ابنهم منذر 
 
. פנייתנו זו נוגעת לעניינו של שאר בשרנו, מונדר בדיר מכפר קאסם, שעצור מיום 28.1.13, לא בשל רצח או אונס וכד', אלא אך ורק בשל עבירות מס.
2. לאחר תקופה ארוכה בה זעקות הצער והשבר של הנדון, אחינו ובשרנו, קורעות את לבבנו, הגענו למצב בו הגיעו מים עד נפש וכבר איננו יכולים לעמוד מנגד שעה שאחינו ובשרנו מתייסר בסבל נוראי כשאין איש שם על לב את כאבו.
3. הנדון עצור זה קרוב לשנתיים. עבור כל אדם מדובר בתקופת מעצר ארוכה ובלתי נסבלת, על אחת כמה וכמה כאשר מדובר בנאשם עיוור הסובל מנכות של 100%. המציאות הכואבת הינה שבתי הכלא במדינת ישראל אינם מצליחים לתת לאדם העיוור את הטיפול ההולם עבורו ולהפחית ממנו את הסבל הנגרם לנדון בשל היותו עיוור הנתון בבית האסורים.
4. רק כדי להבהיר ולו במעט את הצער הנגרם לנדון נציין כי הוא אינו זכאי לחופשות והוא שרוי מזה שנתיים בעולמו החשוך (תרתי משמע) בודד, כואב וסובל. כל פעם שנקרא הוא להגיע לבית משפט, עוברים עליו שבעה מדורי גיהינום והוא נאלץ לשהות שלושה ימים ב- "מעברים" בתת תנאים שאינם ראויים לבן אנוש, על אחת כמה וכמה לאדם עיוור.
5. מוסדות המדינה, שירות המבחן סוברים כי עקב סבלו של הנאשם ראוי הוא לשחרור, ראוי הוא להקלה בצערו כי רב, ובשתי חוות דעת שנתבקשו ע"י בית המשפט הומלץ על שחרורו למעצר בית כך שמשפחתו תוכל לטפל בו. עם זאת, נראה כי משרד המשפטים וב"כ המאשימה מתנגדים באטימות לב לשחרורו.
6. איננו שופטים רמי דרג, ואף על פי כן איננו מבינים הכיצד יתכן שאדם עובר צער כה רב אך ורק בשל עבירות כלכליות? האם סביר שאדם שלא הורשע בדינו ועומדת לו חזקת החפות ישהה זמן כה רב במעצר כל כך קשה ומצער עבורו? לאן נעלמו להם מידות החמלה והחסד? הייתכן מצב בו מעורבים אחרים בעבירות כגון אלו המיוחסות לנדון משתחררים למעצר בית ואילו הנדון, עיוור הסובל סבל חריג וקיצוני במעצרו, נשאר עצור?
7. יש מקרים בהם נכללים שיקולי החסד והרחמים בתוך שיקולי הדין. מקרה זה הינו אחד מהם. בכל לשון של בקשה ותחינה, פונים אנו, אם לא בדין לכל הפחות לפנים משורת הדין, חוסו על אדם שגורלו לא שפר עליו (לשון המעטה). חמלו על אדם שנולד לעולם חשוך. רחמו על מי שידע אך סבל וצער בחייו. אמרו די לצרותיו של אחינו ובשרנו.
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
حرام عكل انسان التصويت لاعضاء العرب بالاخص ابراهيم صرصور وعبساوي فريج
ابن الحركة - 26/12/2014
2
والله لو ابو اشرف يعزم اعضاء الكنيست العرب ,بس قبلها يدعي الصحافه , لكان يصير اشي , رايحين ييجو عالاكيد, والله حرام واحد مثل منذر يبقى في السجن لهيك فترة
لأول مره : سمير خليل فريج - 27/12/2014