X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/05/2024 |    (توقيت القدس)

مالك فريج يكسر حصار غزة ... غدا الاحد كفرقاسم ستستقبل 100 طفل يتيم من غزة .. والدعوة عامة للمشاركة

من : هلال بدير
نشر : 27/12/2014 - 20:39

  مالك فريج يكسر حصار غزة ... غدا الاحد كفرقاسم ستستقبل 100 طفل يتيم من غزة .. والدعوة عامة للمشاركة

من اجل رفع المعاناة عن اطفال غزة هاشم وبمبادرة شخصية من السيد مالك فريج رئيس جمعية شعلة السلام في كفرقاسم بقام بإجراء اتصالاته الحثيثة ومساعيه المتواصلة  وخاصة بعد انتهاء الحرب الاخيرة على غزة من اجل تقديم المساعدة لأطفال وأيتام شعب غزة .

وبالفعل اثمرت جهود ومساعي السيد مالك فريج على كسر الحصار على مدينة غزة حيث استطاع الحصول على تصريح من الجهات المختصة في دولة اسرائيل باخراج ما يقارب 100 طفل يتيم من ابناء غزة . في خطوة فريدة من نوعها حيث اعد لهم برنامجا اسبوعيا خلال مُكوثهم في كفرقاسم . حيث سيكون لهم زيارة لرئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس ابو مازن , كما وسيكون لهم رحلات ترفيهية داخل البلاد برفقة الاهل من كفرقاسم .

 

هذا وبالتعاون مع اصحاب الخير والعطاء من مدينة كفرقاسم من نساء ورجال فقد استطاعوا تجنيد اهالي الخير لاستقبال الاطفال في بيوتهم يوم غد الاحد الموافق 27.12.2014 الساعة الرابعة عصرا حيث سيتم استقبالهم في المركز الجماهيري وبحضور رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير .

وفي حديث مع السيد مالك فريج رئيس جمعية شعلة السلام صرح لقسماوي نت قبل قليل حيث قال " هذا العمل هو اقل ما يمكن تقديمه لأبناء شعبنا المحاصر في غزة , اهالي كفرقاسم يعشقون العطاء والسخاء وخاصة في اكرام اليتيم .  بلدية كفرقاسم من اجل المساعدة على تجنيد المستقبلين قامت بواجبها على اكمل وجه والحمد لله استطعنا تامين اماكن مبيت لكل ايتام الوفد الذي سيأتي في الغد . ومن هنا من خلال موقع قسماوي نت اتوجه للاهل في كفرقاسم ولكل من يريد ان يقدم لهؤلاء الاطفال ان يتواجد غدا الساعة الرابعة عصرا في المركز الجماهير .شكرا كفرقاسم ..."

اذا غدا وفي تمام الساعة الرابعة عصرا سيصل وفد اطفال غزة الى كفرقاسم . كفرقاسم عُرفت ومُيزت بجودها وكرمها. لذلك لا تخيبوا امال هؤلاء الاطفال غدا ..

فكل من يستطيع المشاركة فليأتي في الغد والدعوة عامة لكل اهالي كفرقاسم والقرى المجاورة . ولا تنسوا قول الحبيب محمد رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ ، وَأَشَارَ بِالسَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى ، وَفَرَّقَ بَيْنَهُمَا قَلِيلًا " .    

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
אך מאלק בארק אלה פיק עלא עמל כיר עמל גייד ותקדום מליח וירפע ראס
????????????????? - 28/12/2014