X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

المعتمرون عالقون في الشونه ..والشيخ مصطفى عازم لقسماوي نت : خلال ساعة كل الوفود ستغادر الشونه باتجاه الديار الحجازية

من : هلال بدير
نشر : 29/12/2014 - 18:18

 المعتمرون عالقون في الشونه .. والشيخ مصطفى عازم لقسماوي نت : خلال ساعة كل الوفود ستغادر الشونه باتجاه الديار الحجازية

وصل قسماوي نت قبل قليل العديد من الاتصالات من معتمري كفرقاسم باص " الحاج سليمان الصالح " وأهاليهم والذي غادر بعد ظهر اليوم كفرقاسم باتجاه الديار الحجازية يتذمرون من الاستهتار بهم وتركهم لساعات في منطقة الشونه على الحدود الاسرائيلية الاردنية .

هذا وقد وصل الوفد منذ الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم معبر الحدود ومنذ ذلك الوقت والى الان وهم ينتظرون في الشونه تحت ذريعة ان التأشيرة لم تصل بعد من القنصلية السعودية الى الجهات المختصة في الاردن .

هذا وقام قسماوي نت بالاتصال على الفور بالشيخ مصطفى عازم مدير الحج والعمرة في لجنة التنسيق العليا مستفسرا عما يحدث مع وفود المعتمرين . الشيخ مصطفى عازم اكد لقسماوي نت ان التأخير نابع من القنصلية السعودية والتي كان المتوقع ان تبعث التأشيرات مبكرا الا ان الضغط عليهم بسبب العطلة جعلهم يتأخرون وقبل قليل وصلت كل التاشيرات وبدات الوفود بمغادرة الشونه وخلال ساعة ان شاء الله لن تبقى اي حافلة في الشونه . الامر قد تم معالجته "

هذا واكد الحاج رائد طه " ابو البروج " ان الامر تم معالجته وهو باتصال مع الوفد وخلال ساعة سيغادرون الشونه باذن الله ."

اذا نحب ان نطمان الاهل في كفرقاسم ان باص الحاج صالح سليمان صرصور سيغادر الشونه خلال الساعة القادمة ان شاء الله وهم بخير بعد ان تحدثنا هاتفيا مع بعضهم قبل قليل . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ييي على ها الحظ
حلا - 01/01/2015